المحتوى الرئيسى

تعلّمي معنا كيف تربطين ربطة العنق لمساعدة زوجك عند استعداده للذهاب إلى أي مناسبة بالصور

ربطة العنق قطعة أساسية في أزياء الرجال، ولكن إتقان ربطها ليس بالشيء الهيّن رغم بساطته. تعلّم كيف تربطها بأشكال متنوعة من خلال هذه الطرق التي قدمتها لكَ المواقع المختصة بأناقة الرجال مثل موقع  Real Men Real Style.

1- طريقة لف ربطة العنق البسيطة شائعة الاستخدام

ربطة عنق REALMENREALSTYLE.COM- ضع الطرف السميك من ربطة العنق على الجانب الأيسر.- اجعل طوله يزيد عن الطرف الآخر بمقدار 3 أو 4 إنش.- لف الطرف السميك من أمام الطرف الآخر على هيئة حرف X ثم لفه من خلفه مرتين.- اجذب الطرف السميك من الخلف ومرّره من خلف الطبقة الثانية.

2- طريقة للحصول على ربطة عنق كبيرة الحجم

طريقة لف ربطة العنق REALMENREALSTYLE.COM- لف الطرف السميك مرة واحدة حول الطرف الآخر.- اجذبه للخلف ثم لفه بطريقة دائرية حول الطرف الثاني مرتين.- مرر الطرف السميك من خلف ربطة العنق ثم أدخله في الطبقة الثانية.

3- طريقة مميزة لربطة عنق متوسطة الحجم

طريقة لف ربطة العنق REALMENREALSTYLE.COM- اجعل الطرف السميك ناحية الجانب الأيمن على أن يكون أطول من الطرف الآخر بنصف إنش.- لف الطرف الرفيع حول الطرف الآخر ثم اجذبه من الداخل.- لف الطرف الرفيع من خلف الطرف السميك ثم مرره مرة أخرى من الداخل.- كرر الخطوة السابقة مرة أخرى ولكن دون أن تجذبه من الداخل هذه المرة.- ثبّت الطرف الرفيع خلف ربطة العنق وتمتع بربطة عنق أنيقة.

4- ربطة عنق لحفلات الزفاف والمناسبات المهمة

طريقة ربط ربطة العنق للأفراح والمناسبات REALMENREALSTYLE.COMرغم تشابه سُمك طرفي هذه الربطة إلا أن أحدهما أكثر عرضاً من الآخر بصورة طفيفة.- ضع الطرف السميك ناحية الجانب الأيسر.- اعكس وجه الطرفين بحيث تكون خلفية الربطة هي الظاهرة.- اطوِ الطرف الأيمن لنصفين حتى تظهر واجهته.- اجذب الطرف الآخر من أسفل الطرف الأيمن ومرره من الداخل.- ثم مرره من بين الطبقة الأولى.

5- طريقة ربط ربطة العنق على شكل قلب يليق بالمناسبات الرومانسية

طريقة لف ربطة العنق على شكل قلبVan Heusen- اجعل الطرف الرفيع على الجانب الأيسر على أن يزيد طوله 3 إنش عن الطرف السميك.- لف الطرف الرفيع حول الطرف السميك ثم مرره من الداخل واجذبه إلى جهة اليسار.- مرره مرة أخرى من الداخل واجذبه إلى الجهة اليمنى.- لفّه مرة أخرى حول الطرف السميك ثم اجذبه من الداخل.- مرره عبر الطبقة الأولى ثم مرره مرة أخرى من الداخل.- وأخيراً اجذبه يميناً ومرره عبر الطبقات الجانبية للربطة.هذه الطرق ستغنيك عن البحث عن شخص يقوم بلف ربطة عنقك، وستمكنك من القيام بهذه اللفات الأنيقة بنفسك. أما إن تملكتك الحيرة أي هذه الربطات تناسبك، فيمكنك إجراء هذا الاختبار: ما الذي يناسب شخصيتك أكثر ربطة الفراشة أم ربطة العنق الطويلة! اكتشف معنا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا