المحتوى الرئيسى

5 أدوار رفضها نجوم هوليوود فصنعت نجوماً آخرين

هناك شخصيات سينمائية في أفلام ناجحة ارتبطت في الأذهان بنجوم من هوليوود لا نستطيع تخيل نجوم آخرين كبدائل لهم، ولكن الحقيقة أن بعض هذه الأدوار عُرضت على ممثلين في البداية واعتذروا عنها، قبل أن يلعبها أصحابها.وفي هذا المقال سنتعرف على نجوم من هوليوود اعتذروا عن لعب شخصيات في أفلام سينمائية، ونجحت بعد ذلك نجاحاً ساحقاً، بل وصارت علامات فارقة في تاريخ من لعبها من بعدهم، طبقاً لما ذكره موقع Paste Media Group، ولنتخيل أشكالهم لو أنهم لعبوا هذه الأدوار.https://www.pastemagazine.com/blogs/lists/2013/07/2

1- ماتريكس

The MatrixWikipedia, Lunettesdeفيلم The Matrix عرض الجزء الأول منه عام 1999، من بطولة كيانو ريفز الذي لعب شخصية نيو، المثير أن كيانو لم يكن المرشح الأول للفيلم، بل كان النجم ويل سميث الذي رفض الدور لأنه لم يفهم السيناريو المكتوب.فماذا لو لعب سميث هذه الشخصية، هل كانت ستظل بهذا الغموض، أم كانت ستصبح شخصية كوميدية خفيفة الظل؟

2- فورست جامب

Forrest GumpParade, IBT Mediaلا أحد ينسى الدور العظيم الذي لعبه النجم توم هانكس في فيلم Forrest Gump، ولكن هل تتخيل عزيزي القارئ أن هذا الدور كان مرشحاً له المطرب والممثل جون ترافولتا؟ أعتقد أن جون ترافولتا قد خسر كثيراً برفضه الدور، كما اعترف هو بنفسه، ولكننا قد كسبنا هذا الأداء الرائع لتوم هانكس في واحد من أروع أفلام القرن العشرين.

3- سيد الخواتم

سيد الخواتمAlt Film Guide, Movie Pilotالنجم شون كونري أحد نجوم هوليوود كثيري رفض الأدوار، فلقد رفض دور مورفيوس في فيلم ماتريكس، رغم إنه عرض عليه مرتين، ورفض دور جاندالف في فيلم سيد الخواتم لأنه لم يفهم السيناريو، ولقد اعترف بذلك لمنتج فيلم The League of Extraordinary Gentleman، الذي لم يفهم أيضاً السيناريو الخاص به، ولكنه قرر أن يقوم بالدور حتى لا يخسر مجدداً.والآن هل تتخيل شين كونوري لو لعب دور جاندالف في فيلم The Lord of the Rings بدلاً من الممثلIan McKellen؟

4- جيمس بوند

James BondChristian Daily, WikiaBond أشهر عميل سري في العالم، والذي لعب دوره العديد من النجوم، آخرهم النجم دانيال كريج، المثير أن شخصية بوند عرضت قبل كريج على الممثل هيو جاكمان، الذي رفضها خوفاً من أن تحد أدواره في المستقبل، فهو وكما يقول دائماً يعشق تنويع أدواره.

5- الرجل الحديدي

Iron ManScreen Rant, Harvard PolitIcal Reviewنجم آخر من نجوم هوليوود رفض دوراً ناجحا فذهب إلى غيره، هو النجم توم كروز الذي كان مرشحاً للعب دور  توني ستارك في فيلم Iron Man، بل وكان أيضاً سيشارك في الإنتاج، ولكنه فقد الحماس للشخصية، ومن بعدها ذهب الدور إلى النجم روبرت دواني جونيور.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا