المحتوى الرئيسى

10 من نجوم هوليوود يعيشون حياة غير طبيعية في شوارع مصر فين ديزيل سواق ميكروباص

تخيل أن تخرج من منزلك للعمل صباحاً وتجد الممثل ليوناردو دي كابريو يصارع المواصلات مثلك، أو أن يترك فين ديزل سيارات Fast and Furious ليقود "ميكروباص"، بالطبع الفكرة خيالية وكوميدية للغاية من صفحة تمت الترجمة.

1- ربما لو كانت عبلة كامل على متن سفينة تيتانيك لما غرقت

عبلة كامل مع ليوناردو دي كابريوFacebook / تمت الترجمةأو مثلما قالت: "يا ساتر استر من دخول المركب" -بتصرف- لم يكن ليوناردو دي كابريو؛ جاك الذي غرق.

2- "3 ورا آجدعان، أجرة اللي مدفعش"

فين ديزل سواق الميكروباصFacebook / تمت الترجمةحال فين ديزل يتغير تماماً من متسابق سيارات سريعة إلى سواق "ميكروباص".

3- "خمسة مواه" في الفضاء

فيفي عبده خمسة مواه في الفضاءFacebook / تمت الترجمةسيكون تأثير "خمسة مواه" قاتلاً على الأشرار وحروبهم في الفضاء وعلى المشاهدين الذين لن يتوقعوا كلمة مثل هذه مع انضمام فيفي عبده إلى فريق Guardians of the Galaxy.

4- سكارليت جوهانسون في العباسية

سكارليت جوهانسون وبائع التين الشوكيFacebook / تمت الترجمةأتخيل الحوار بين سكارليت جوهانسون وبائع التين الشوكي هكذا: - سكارليت: "بكام التين يا باشا".- بائع التين: "الواحدة بجنيه وعشان خاطر عيونك الاتنين بجنيه ونص".- سكارليت: "بس أنا لسه شارية التلاتة بـ اتنين جنيه".- البائع: "خلينا نكسب يا ست".

5- نهاية فيلم سبايدر مان والبطل الخارق نفسه

علاء ولي الدين في سبايدر مانFacebook / تمت الترجمةغالباً لم يحتمل سبايدر مان مفعول المحشي، وانتهى به الأمر كأي عنكبوت آخر "عالحيطة".

6- لم تكن تيتانيك لتغرق إذا كانت تبحر في النيل، بل كانت ستعلق في الطين

ليوناردو دي كابريو على النيلFacebook / تمت الترجمة- "مش عايزة لب يا روز؟" - "لأ عايزة ترمس آشاك".

7- "آسلطان"

فيلم افنجرز وفيلم غبي منه فيه Facebook / تمت الترجمةفي كل شارع هناك من ينادي على أحد لأسباب غامضة لم يستطع العلماء تفسيرها حتى الآن.

8- قصة حب جواهر وشاك

علاء ولي الدين وليونادوFacebook / تمت الترجمةلم يكن السبب الرئيسي لغرق سفينة تيتانك هو الجبل الجليدي، بل الجبل جواهر.

9- إدمان فين ديزل على "الطعمية"

فين ديزل في مصرFacebook / تمت الترجمةلا يوجد أفضل من "الطعمية" أو الفلافل الساخنة خاصة عندما تقلى أمام عينيك: "واحد طعمية بالبطاطس يا عرب".


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا