المحتوى الرئيسى

بأقل التكاليف اصنعي شمعة بنكهة اللاتيه بالكريمة انشري رائحة ستاربكس في كل مكان حولك

هل أنت مهووسة بالشموع؟ بكل بساطة أصبح بإمكانك الآن أن تقومي بصنع شموع رائعة بطريقتك الخاصة وبالنكهة التي تفضلين.استمتعي بصنع العدد الذي ترغبين به من الشموع الجيدة بأقل التكاليف.

1- أذيبي مقدار أربعة أكواب من رقائق الشمع

إذابة الخليط لصنع شموع ستاربكسYouTube / Lisa Pullanoباستخدام وعاء مقاوم للحرارة، أذيبي مقدار أربعة أكواب من رقائق الشمع في المايكرويف، هذه الكمية تكفي لصنع شمعتين ستاربكس.

2- أضيفي مقداراً من الزيت المعطر إلى الشموع

إضافة الزيت العطريYouTube / Lisa Pullanoأضيفي قطرات من الزيت العطري برائحة مناسبة لرائحة اللاتيه، وفي حال لم تجدي النوع الخاص بالشموع، بإمكانك استخدام أي نوع آخر كالذي يُستخدم في الفوّاحة.

3- ثبتي فتيل الشمع

تثبيت الفتيلYouTube / Lisa Pullanoثبتي فتيل الشمع جيداً بواسطة الصمغ القابل للتسخين، وثبتي الفتيل في منتصف الكأس بواسطة أعواد الآيس كريم.

4- قسّمي خليط الشمع المذاب

إضافة الألوان الصناعيةYouTube / Lisa Pullanoقسمي خليط الشمع بالمقدار الموضح في الصورة في 4 أوعية، ثم أضيفي الصبغة المناسبة إلى كل وعاء، أصبغي الكمية الكبيرة باللون البني والكميتين الأقل بالأخضر والعسلي.

5- أضيفي الخليط البني إلى الكأس الذي ثبتنا به الفتيل

إضافة الخليط إلى الكأسYouTube / Lisa Pullanoأضيفي خليط الشمع البني إلى الكأس بالمقدار الموضح في الصورة، واتركيه ليجف من ساعتين إلى 3 ساعات قبل متابعة العمل فيه.

6- أضيفي الخليط الأخضر إلى ماصّة العصير بعد ثنيها جيداً

إضافة الخليط الأخضر إلى المقشةYouTube / Lisa Pullanoصُبي الخليط الأخضر إلى الماصّة بعد إذابته مجدداً، ثم دعيه جانباً حتى يجف في فترة من ساعتين إلى ثلاث ساعات أيضاً.

7- أخفقي خليط الشمع الشفاف

خفق الشمع الأبيضYouTube / Lisa Pullanoبعد أن يجف خليط الشمع الشفاف، قومي بإذابته قليلاً من 11 إلى 30 دقيقة، ثم حركيه بواسطة الخفاقة إلى أن يتشكل خليطاً كريمياً.

8-  أضيفي خليط الشمع المخفوق إلى كيس بلاستيك 

تزيين الشمعة بالشمع المخفوقYouTube / Lisa Pullanoزيني سطح الشمعة بمخفوق الشمع بالطريقة نفسها لمخفوق الكريمة على وجه مشروب اللاتيه، واتركيه حتى يجف قليلاً.

9- انثري رشة قهوة على سطح المخفوق الأبيض

تزيين وجه الشمعة بالقهوةYouTube / Lisa Pullanoزيني وجه المخفوق الأبيض برشة من القهوة، وقليل من الخليط العسلي الذي يشبه الكراميل، وثبتي الماصّة على جانب الكريمة.

10- أخرجي الشمعة بواسطة أداة نحيفة من داخل الماصّة

تثبيت المقشة في الشمعةYouTube / Lisa Pullanoأخرجي الشمعة من داخل المقشة بواسطة أداة نحيفة، ثم ثبتيها على وجه مخفوق الشمع الأبيض كما في الصورة، ثم قصي الفتيل إذا احتجت إلى هذا.

11- وأخيراً استمتعي بإشعال شمعة اللاتيه بالكريمة الجميلة 

إشعال الشمعةYouTube / Lisa Pullanoبإمكانك أن تقومي بإضافة شعار ستاربكس إلى الشمعة لمزيد من المتعة، وحتى تشعري فعلياً برائحة ستاربكس تفوح في الأرجاء.لا بد وأن هذه الشمعة الرائعة ستبدو أجمل على سطح مكتبك أو على رفوف غرفتك الجميلة، بالتأكيد أنك ستقومين بتكرار التجربة مرة تلو الأخرى، ومن يدري قد تتوقفين عن شراء الشموع.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا