المحتوى الرئيسى

أفضل طريقة لصنع بسكويت الأوريو في المنزل بأقل التكاليف

الكل بلا إستثناء يعشق بسكوت الأوريو اللذيذ، خاصة أنه من أنواع البسكويت الرئيسية المنتشرة وتحظي بشعبية كبيرة، و ينتشر في العديد من الدول العربية تحت مسميات مختلفة، لكن لا أحد ينكر طعمه الجميل.

لذا نقدم لكم اليوم وصفة سهلة و بسيطة للإستمتاع ببسكويت الأوريو بالمنزل بدون شراءه من الخارج، فالأن يمكنك تحضير بسكويت الأوريو بنفسك مكونات صحية بدون تدخل اي مكونات صناعية، حفاظاً علي صحة اولادك.

مقادير عمل بسكويت الأوريو

كوب رقائق الشيكولاتة  نصف حلوة المذابة .بيضة .1 ½ من الطحين .2 أصابع زبدة غير مملحة ( المذابة ) .¾ كوب سكر .1معلقة صغيرة من الفانيليا .¾ كوب من مسحوق الكاكاو الغير محلي .½ كوب من صودا الخبز .معلقة صغيرة من ملح الكوشير .

طريقة الإعداد

1- خلط الزبدة و السكر في وعاء كبير و الخفق علي سرعة متوسطة حتي يصبح الخليط مخفوق تماماً، ثم يتم إضافة البيض و الفانيليا و الإستمرار في الخفق حتي يتم مزجه جيداً .

2- في وعاء منفضل يتم دمج كل من الدقيق مع مسحوق الكاكاو و مسحوق صودا الخبز و الملح .

3- الحرص علي إضافة الكاكاو بالتدريج إلي الخليط الجاف والخفق علي أقل سرعة حتي يتم دمج المكونات الجافة فقط .

4- يتم تقسيم عجينة البسكويت إلي نصفين ولفهم في كيس بلاستيك لوضع العجينة في الثلاجة لمدة ساعة .

5- أثناء تبريد العجين يتم تسخين الفرن  إلي 350 درجة، و وضع أوراق الخبز في الصينية .

6- أخذ جزء واحد فقط من العجينة و البدء في فردها علي سطح مرشوش ثم لف العجين و نفرده  بسمك 1/4 بوصة وبعد فرد العجين يتم تقطيع البسكويت إلي قطع مستديرة ونقلها إلي صينة الخبز.

7- يتم خبز البسكويت لمدة 11 دقيقة ثم نقله إلي رف معدني لكي تبرد تماماً .

8- يمكن عمل قطع بسكويت علي شكل قلب من أجل ان يستمتع بها الأطفال .

9- يتم تجهيز حشو البسكويت عن طريق خفق كل من الزبدة و القشطة الثقيلة و الفانليا و الملح حتي يمتزجوا معاً ثم إضافة مسحوق السكر المنخول وإضافة 1/2 كوب بالتدريج حتي يمتزج مع مكونات الحشو .

10- ثم نقل حشو الكريمة المخفوقة إلي كيس التزيين للقيام بتزيين البسكويت وحشوه .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا