المحتوى الرئيسى

بأقل التكاليف اصنعي مطبخاً لطفلتك الصغرى حتى تخرج إبداعها شاهديه بالصور

هذه الأم العظيمة قررت ابتكار ألعاب طبخ للأطفال ولكن خارج الكمبيوتر والتابلت، فقامت بصناعة مطبخ كامل لطفلتها بأدوات بسيطة يمكنك أنت أيضاً أن تصنعيها.تعرفنا إلى هذه الفكرة الجميلة من موقع Bored Panda.

1- بقايا العلب الكرتونية

المطبخ قبل تجهيزهFacebook / rodessa.villanueva.5 العلب الكرتونية الخالية التي كانت تحتوي أجهزة كهربائية هي الخطوة الأولى لبناء هذا المطبخ الرائع. المتزوجون حديثاً سيكونون مصدراً رائعاً لهذه الكراتين، أخبريهم ألا يتخلصوا منها لأنك ستحتاجينها.يتم ترتيب الكراتين بهذا الشكل الموضح في الصورة ويمكن بالطبع التحكم في مساحة المطبخ من خلال عدد الكراتين المستخدمة.

2- أضيفي الألوان

المطبخ بعد وضع الورق الملونFacebook / rodessa.villanueva.5لأن اللون البني لهذه الكراتين ليس مبهجاً أو جذاباً حتى يكون لوناً لألعاب طبخ للأطفال، فيجب الانتقال سريعاً إلى الخطوة الثانية وهي تغطية الكراتين بالألوان من خلال الورق المقوى الملون ومن الممكن الحصول عليه من المكتبات وسعره مناسب جداً.

3- أدوات المطبخ

الحوضFacebook / rodessa.villanueva.5بالنسبة للحوض، يمكن الحصول عليه من خلال إضافة وعاء معدني دائري الخاص بصناعة الكيك؛ وتثبيته داخل الكرتونة. مظهره المعدني وعمقه المناسب سيفيان بالغرض تماماً.أما الصنبور فيمكن التعويض عنه بإحدى العبوات التي تحتوي على ضاغط كما في الصورة، وملئها بالماء.بقية أدوات المطبخ فلك مطلق الحرية في استخدامها مع الحرص على البعد عن الآلات الحادة أو التي يمكن أن تنكسر بسهولة حتى لا تؤذي الطفل.

4- ألعاب طبخ للأطفال

المطبخ بعد الانتهاء منهFacebook / rodessa.villanueva.5والآن مرحباً بك في مرحلة الطبخ، اتركي لأطفالك العنان ليطلقوا خيالهم وانتظري النتائج المذهلة. يبقى الآن دورك كأم أن تتحملي صنعة أطفالك وتتذوقي كل ما يقدمونه لك من طعام أو حلوى من ابتكاراتهم، وبالهناء والشفاء.إن أعجبك هذا المطبخ البسيط والجميل، فيمكنك مشاهدة اختراع آخر للأطفال ولكن سيتطلب مجهوداً مضاعفاً هذه المرة من خلال التعرف إلى طفلة تتمنى شجرة سحرية داخل غرفتها والأب يحقق لها أمنيتها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا