المحتوى الرئيسى

وضع الملعقة على اللسان يكشف لك الأمراض المصاب بها

تجربة سحرية هي آخر ما توصل إليه علماء الطب التكميلي في الصين لتشخيص الأمراض في المنزل بدون طبيب، ذلك بوضع ملعقة صغيرة على اللسان وأخذ عينة من الطبقة الموجودة على سطح اللسان للدلالة على صحة الإنسان أو اكتشاف إصابته بأنواع مختلفة من الأمراض.

يقول الدكتور يسري البدوي خبير العلاج بالأعشاب، وعضو مؤسس نقابة الطب التكميلي، أن الصينيين لجأوا للاعتماد على فكرة مذهلة لتشخيص الأمراض في المنزل والتنبؤ بالحالة الصحية لأنفسهم عن طريق أخذ مسحة من على سطح اللسان بواسطة ملعقة صغيرة واكتشاف البكتيريا العالقة أو العلامات التي تظهر لاكتشاف أعراض الأمراض وجودها من عدمه.

وأوضح البدوي أن مسحة اللسان بعد تعرضها لضوء قوي لمدة 60 ثانية، فإنها تظهر وجود أنواع من البكتيريا المسببة للأمراض والتي تتفاعل داخل الجسم وبالتالي يمكن تحديد نوع المرض والعضو المصاب بعد متابعة تحول مسحة اللسان ولونها، فإذا كانت المسحة شفافة نقية دل ذلك على تمتع صاحبها بالصحة والعافية، أما إذا كانت ملونة بألوان مختلفة مثل الأصفر أو الأخضر أو مائلة إلى الإحمرار، فهذا يدل على وجود إصابة بأمراض مختلفة.

ويضيف البدوي أن تحول لون المسحة إلى اللون الأبيض يدل على وجود الالتهابات، والإصفرار يعكس الإصابة بأمراض الكبد، أما وجود الرائحة الكريهة مع الأمونيا فهذا يكشف الإصابة بمشكلات الكلى، كما يمكن أيضًا الاستدلال على وجود أمراض الرئة واضطراب الهرمونات بالطريقة نفسها.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا