المحتوى الرئيسى

كيف تستخدمين الملعقة في وضع المكياج

كلنا نعلم أن الملعقة تستخدم في عملية الأكل، لكن هل تعلمين أنه يمكنك استخدام الملعقة في المكياج؟ إليكِ حيل رائعة عن كيفية استخدامها ستفاجئك بمدى فائدتها وأهميتها في وضع مكياجك، لتجعل حياتك أفضل وأسرع كما ورد في موقع LookDamnGood.

1- رسم آي لاينر المجنح باستخدام الملعقة

هذه المرة سنتعلم كيفية رسم العين وعمل آي لاينر المجنح مثل المطربة الأمريكية Taylor Swift باستخدام الملعقة. نضع الملعقة على أسفل الزاوية الخارجية للعين، نستخدم الجزء المستدير في نهاية المعلقة ثم الآي لاينر، لعمل الشكل المجنح فوق خط رمشوك، فالملعقة أسرع حل لوضع المكياج في هذه الحالة.

youtu.be

 2- وضع الماسكارا بدون إحداث فوضى باستخدام الملعقة

الماسكارا هي التي تعطينا الطلة المثالية في المكياج، لكن كثيراً ما نُحدث بعض البقع على الجلد أثناء وضعها، بفضل الملعقة يمكننا أن نضعها بدون إحداث أي فوضى، استخدمي ملعقة بلاستيكية، ضعيها أسفل خط الرموش السفلي، ضعي الماسكارا، وستحصلين على رموش رائعة بدون بقع. يمكنك أيضاً استخدام هذه الحيلة تحت خط الرموش العلوي.

youtu.be

3- طريقة عمل نحت الوجه باستخدام الملعقة

نحت الوجه من أصعب الأمور في فن المكياج، كما أن الطريقة المتبعة في وضعها يمكن أن تسبب بعض التجاعيد على المدى البعيد، ولكن بسبب حيلة استخدام الملعقة يمكن عمل نحت الوجه بمنتهى السهولة والسرعة كما في هذا المقطع.

youtu.be

4- الحواجب العريضة

بعض النساء تحب شكل الحواجب العريضة الآن يمكنك الحصول عليها باستخدام الملعقة. ضعي الملعقة على عينيك كما في الصورة، ثم استخدمي قلم الحواجب لعمل الحواجب العريضة. كل هذه التقنيات الرائعة في فن المكياج باستخدام الحل السحري: الملعقة.

youtu.be


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا