المحتوى الرئيسى

صور تظهر أن الكلاب والقطط يمكن أن يكونوا من أوفى الأصدقاء

 هل يمكن أن نصدق أن هناك قططاً وكلاباً يمكنها أن تتعايش مع بعضها وتصبح من أفضل وأقرب وأحب الأصدقاء؟ هذا أمر كنا نعتقد أنه مستحيل الحدوث، لكن هذه الصور التي أوردها موقع The Bright Side Of Life، تثبت بالدليل القاطع أن الصداقة أقوى من العداء.

1- قطط تشعر بالأمان بجانب الكلاب

القطط والكلاب Democratic Undergroundصورة رائعة توضح إلى أي مدى وصلت علاقة الصداقة بين هذا القط والكلب إلى درجة الشعور بالأمان والسكينة معه.

2- قط يحتضن كلباً

المحبة والصداقة بين القطط والكلابTumblr / dogsandcatslivingtogetherهل هذا معقول؟ تعودنا أن نرى أو نتخيل القطط تلوذ بالفرار سريعاً فور مشاهدتها كلباً يقترب. ربما هذا من تأثير برامج الأطفال وتحديداً توم وجيري.

3- قط يقبل صديقه الكلب

قط يقبل كلبreddit / wilchالمحبة قوية جداً حيث استطاعت أن تخلق رابطة صداقة قوية بين هذا القط الذي يحاول أن يعطي هذا الكلب قبلة.

4- معاً في سلة واحدة

القط والكلب النائمينWeHeartIt / MundoAbstratoهنا يمكننا القول إن العداء التقليدي بين القطط والكلاب انتهى، ومن الآن فصاعداً لا شيء غير الصداقة.

5- "شايف البحر شو كبير؟"

قط وكلب على الشاطئGoogle+ / Snezhana Aendoمع أن معظم الكلاب والقطط تكره الماء ولا تحب الاستحمام، لكن الصداقة تفعل المستحيل وتحبب الأشياء إلى قلوبنا.وأنت ما رأيك؟ هل تغير الصداقة من طباعك فعلاً؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا