المحتوى الرئيسى

تعرّف على أغلى 5 موبايلات في العالم

هل تتخيل أن يكون هناك موبايل سعره يتعدى الألف دولار؟ ماذا لو تعدى سعره المليون دولار إذاً؟ تعرف على أغلى موبايلات في العالم أحدها بلغ سعره 8 ملايين دولار حسب موقع top101news ومواقع أخرى، لك أن تطلق العنان لخيالك مما صنعت هذه الموبايلات.

1- Diamond Rose iPhone 4

آيفون 4 Diamond Rose Stuart Hughesآيفون 4 Diamond Rose ثمنه 8 ملايين دولار، حواف إطاره الخارجي مرصعة بما يقارب 500 ألماسة وردية اللون، أي ما يقارب 100 قيراط، وحتى لوغو أبل مرصع بالألماس هو الآخر، توجد فيه 53 ألماسة، والزر الرئيسي الأمامي في الهاتف عبارة عن ألماسة وردية اللون، وأزراره من البلاتينيوم.

2- Supreme Goldstriker iPhone 3G

آيفون 3G Supreme GoldstrikerWayerlessآيفون 3G Supreme Goldstriker ثمنه 3.2 مليون دولار، هو الآخر مرصع بالألماس بما يقارب 7.1 قيراط، ويدخل في تصنيعه الذهب الخالص الذي يبلغ وزنه 271 غم من عيار 22.

3- iPhone 3G King’s Button

آيفون 3G King’s Button Editora Abrilآيفون 3G King’s Button ثمنه 2.4 مليون دولار، تصميمه يتضمن 138 ألماسة صغيرة وألماسة بيضاء كبيرة تُشكِل الزر الأساسي للموبايل بوزن 6.6 قيراط.

4- GoldVish Le Million

موبايل غولدفيش لو ميليون Inموبايل غولدفيش لو ميليون ثمنه 1.3 مليون دولار، دخل في تصميمه الذهب الأبيض عيار 18 وألماس بوزن 20 قيراطاً.

5- Diamond Crypto Smartphone

دياموند كريبتو ثBlogspot / That Amazedموبايل دياموند كريبتو ثمنه 1.3 مليون دولار أيضاً، يحتوي على 50 ألماسة، من ضمنها 10 ماسات زرقاء اللون، هذا الموبايل ذكرني بأحد موبايلات نوكيا.ما رأيك هل أسعار الموبايلات هذه مبالغ فيها قليلاً؟! أم أن الرفاهية التي صُنعت منها تستحق أسعارها الخيالية؟ أعتقد أن شكلها طبيعي جداً على الرغم من استخدام الألماس والذهب، فكل هذه الأمور عبارة عن ديكورات لا أكثر، ولكن للأمانة فلقد كنت أتصور أن أغلى الموبايلات لا يتعدى ثمنه الألفي دولار، يظهر أن تصوّري كان خاطئاً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا