المحتوى الرئيسى

طريقة إزالة الرسومات من على الحوائط بسهولة

انتشر مؤخرا على مواقع الانترنت فيديو خاص بإحدى الأمهات الاستراليات وهي تزيل علامات أقلام الكتابة من على الحائط باستخدام مثبت الشعر، وقد نشرت الأم هذا الفيديو على الصفحة الخاصة بمجموعة الأمهات الاستراليات على الفيسبوك.

وقالت الأم أنها أرادت أن تثبت مدى فعالية هذا الأمر بعد أن نصحتها به أم أخرى مشتركة في الصفحة.

ويبين الفيديو الأم وهي تغطي مكان الرسومات على الحائط بمثبت الشعر، ثم مسحها بقطعة قماش مبللة، لتزال الرسومات في ثوان بدون أي جهد، ويصبح الحائط نظيفا.

وهذه ليست الطريقة الوحيدة لاستخدام مثبت الشعر في الأعمال المنزلية، بل يمكن أيضا التخلص من بقع الملابس برشها بالمثبت ثم وضعها في الغسالة كالمعتاد.

وهناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها لإزالة البقع بدون شراء مواد كيميائية غالية الثمن لإزالتها، فمثلا يمكن إزالة بقع الحبر من على الملابس بنقع منطقة الحبر في وعاء من الحليب ثم شطفها.

أما بالنسبة للبقع الصعبة في أحواض البورسلين مثل بقع صبغات الشعر والزيت فيمكن إزالتها بمزيل طلاء الأظافر بعد وضعه على قطعة قطن وفرك البقع لتزال على الفور.

وإذا اتسخت أريكتك المصنوعة من الجلد السويدي ببقع ترابية فكل ما ستحتاجه هو خبز غير طازج، وستزال أي علامات داكنة بسرعة عند فركها بكسرة خبز.

وإذا كنت ممن تتلطخ قمصانهم البيضاء ببقع القهوة، فكل ما عليك هو مزج البقعة بصفار البيض ثم فركها بالكحول مع الماء الدافئ.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا