المحتوى الرئيسى

بالصور 4 طرق بسيطة لتنظيف الحوائط

يستهلك تنظيف الحوائط مجهودًا ووقتًا كبيرًا، ما يجعلنا نتكاسل في تنظيفها، ولكن إذا وجدت طرق سهلة تعطيكِ نفس النتيجة ستسهل عملية التنظيف وتزيل عبئها من على كاهلكِ.

تقدم لكِ "سوبرماما" اليوم 4 طرق بسيطة تساعدك على تنظيف الحوائط السريع.

1- حضّري منظفك المفضل في بخاخة، ورُشي الحائط بها ثم امسحيها بمساحة القماش، إن كان الحائط لا يقبل الغسيل بماء، ويحدث تغير في لونه، أو ما إلى ذلك يمكنك استخدام اسفنجة جافة لإزالة الأوساخ.

2- معظم الحوائط لا تحتاج لغسيل فقط إزالة الأتربة، يمكنك استخدام المكنسة لتنظيفها، ولكن حركيها بلطف حتى لا تجرح الحائط، كما يمكنك استخدام فرشاة الأتربة الناعمة التي نستخدمها للأثاث في حالة عدم توافر قطعة خاصة بالمكنسة.

3- أما حوائط المطبخ التي تترسب عليها الشحوم الملتصق بها الأتربة والأوساخ، فأحضرِي كوبًا من الماء الدافىء مع ¼ ملعقة صابون سائل، وضعي الخليط في بخاخة، ثم رُشيه على البقع وادعكيها وامسحيها بماء نظيف، هذا في حالة الدهون البسيطة، أما في حالة الدهون الثقيلة، يمكنك إزالتها بخليط من 1/3 كوب من الخل مع 2/3 من الماء الدافىء.

 

4- لن ننسى بالطبع شخبطة الأطفال على الحوائط، التي تزيلها بمنتهى السهولة، الاسفنجات السحرية المتوافرة في السوبر ماركت.

 

.

قراءات مختارة: 

https://www.houselogic.com/remodel/painting-lighting/wall-stain-removal/...https://www.stain-removal-101.com/cleaning-walls.html  



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا