المحتوى الرئيسى

صدق من قال الفنون جنون من كان يتوقع أن أكياس الشاي المهملة ستتحوّل إلى تلك الرسومات الرائعة

يمتلك بعضهم قدرة عجيبة في تحويل الأشياء التقليدية التي في متناول الجميع إلى قطع فنية نادرة، كهذه القدرة التي جعلت هذه الفنانة ترسم لوحات فنية على أكياس الشاي حسب موقع Bored Panda.

1- سيدة مغمضة العينين وترتدي ثياباً جميلة

أكياس شايInstagram / silvirubبدأت هذه السيدة مشروعها وهي تخطط لرسم 363 لوحة خلال عام 2015، وقد أنجزت هذه الخطة بنجاح، وهي تخطط خلال هذا العام لرسم 52 لوحة بمقدار لوحة أسبوعياً لمدة 52 أسبوعاً. وقد أنجزت 8 لوحات حتى الآن.

2- شبكة مليئة بصيد وفير من سمك السردين

شبكة مليئة بالسمكInstagram / silvirubكان الهدف من هذه المبادرة أن السيدة روبي ترغب في عدم الانقطاع عن عالم الإبداع، بالإضافة إلى مشاركة أعمالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

3- عطور باريسية متنوعة تعطر أكياس الشاي

عطور باريسية متنوعةInstagram / silvirubبالتأكيد أن كيس الشاي المستخدم ليس أمراً مثيراً على الإطلاق، ولكن عندما يتحول كيس الشاي إلى مجموعة عطور باريسية، أو رسومات مدهشة، ستتغير النظرة تجاه هذا الكيس المهمل.

4- عوضاً عن وضع كيس الشاي في الكوب نضع الكوب على الكيس

أكواب الشايInstagram / silvirubالهدف الرئيسي الذي دفع هذه الفنانة إلى الرسم على أكياس الشاي المستخدمة، هو الرغبة في تغيير النظرة التقليدية تجاه الفن، وحث الناس على الابتكار والجنون في الإبداع.

5- كنزات الشتاء الملونة برعاية أكياس الشاي

كنزات ملونةInstagram / silvirubلاقت الفكرة رواجاً جيداً بين الناس؛ مما دفع السيدة روبي إلى مواصلة الإبداع، واستئناف المشروع لعام 2016، ولكنها قامت بتقليص العمل من لوحة يومية إلى لوحة أسبوعية.

6- خيط الشاي يتحول إلى معكرونة أم أن المعكرونة تحولت إلى خيط الشاي؟

معكرونة على كيس الشايInstagram / silvirubنجحت روبي في إظهار الوجه الآخر لعالم الفن والإبداع؛ أي أنها عوضاً عن القيام بلوحات كبيرة وتقليدية صنعت لوحات مجنونة وغير منطقية على مساحة لا تتجاوز 5 سم.هل تعتقد أن هذا النوع من الفنون قادم بقوة؟ 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا