المحتوى الرئيسى

فوائد فاكهة البوملى الصحية العديدة التى تعتبر دواء لكل داء

فاكهة البوملى يعتبرها خبراء التغذية وأصباء الصحة العامة بأنه دواء لكل داء ولها فوائد متعددة لا حصر لها، ونعرض فى هذا التقرير أهم فوائد فاكهة البوملى الصحية وتأثيرها على صحة الإنسان.

– فاكهة البوملى تقوى اللياقة البدنية وتنشط الجسم وتساعد عملية الهضم وتعمل على مقاومة الارهاق وتزيد من فاعلية الشرايين ومرونتها.

– البوملى تقى من الاصابة بالسرطان وبخاصة سرطان الثدى، وكذلك تكافح الإصابة بمرض السكرى، وتخفف الألم وحالة الأرق.

– يقوى صحة القلب وتقلل نسبة الكوليسترول فى الدم، وتمنع الإصابة بالشريان التاجى، وتعمل على الوقاية من مرض الحمى.

– البوملى يعالج التهاب البنكرياس والتهاب الحلق، وينقى الجسم من السموم، وتحتوى على مضادات الأكسدة التى تعمل على ضبط الجسم.

– فاكهة البوملى تساعد على حرق الدهون فى الجسم، وتقلل نسبة السكر والنشا والدهون فى الجسم، وتحتوى على نسبة قليلة من السعرات الحرارية.

– تعمل البوملى على تطهير كرات الدم الحمراء وخالية من السموم والشوائب وبالتالى تمنح صحة جيدة وجسم صحى خالى من الأمراض.

– تساعد على تقليل الوزن لوجود انزيمات حرق الدهون وتمتص الدهون والنشا وتقلل السكر فى الدم وتقلل من المواد الدهنية وتساعد فى تخفيف الوزن.

رغم أن الكثيرين لا يعرف ما هى فاكهة البوملى إلا أن فوائدها لا حصر لها ويعتبرها خبراء التغذية دواء لكل داء وهى تشفى من جميع الأمراض، فلا تترد فى تناولها نظراً لوفائدها الصحية تأثيرها الرائع على صحة الإنسان.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا