المحتوى الرئيسى

القاهرة الحقيقية التي قدمها رامي عياش وأمينة وأخفاها عمرو دياب ومحمد منير

عزيزي عاشق عمرو دياب ومحمد منير، لن يعجبك هذا المقال على الرغم من أنه لن يتناول إطلاقاً المستوى الفني لأغنية الهضبة والكينج، فقط هو يتحدث عن مدينة القاهرة التي ظهرت في الفيديو كليب الذي صوره النجمان الكبيران، وتلك المدينة الأخرى التي تسمى القاهرة التي ظهرت في الفيديو كليب الذي صوره رامي عياش والمطربة أمينة.

www.youtube.comتبدو عاصمة مصر خلال أغنية المطربين الكبيرين والتي صورها المخرج من سطح أحد الفنادق؛ مدينة مثالية لا يظهر فيها حتى القاهريون، فقط فرقة عمرو دياب الغنائية صاحبة الملابس النظيفة اللمعة ونيل القاهرة البعيد، تبدو المدينة أجمل بكثير من أعلى.ابتعد عندما تخاف، لا تقترب حتى لا تكشف، في أغنية القاهرة، لم يعرف سكان المدينة مدينتهم التي يعيشون فيها، فقط اكتفى عشاق النجمين بالفاع المحموم عن أغنية متوسطة للمستوى قدمت مدينة لا نعرفها بكلمات ولحن قد يشبهان ما نعرفه.

www.youtube.comعلى الجانب الآخر صور رامي عياش وأمينة أغنيتهما: غنيلها، وسط شوارع القاهرة وأمام تلك الحوائط التي زينها الجرافيتي، وسط رقص أبناء القاهرة والتقاطهم صور سيلفي مع النجمين، بدت المدينة حية للغاية في الأغنية على الرغم من أنها ليست الموضوع الرئيسي لنص الأغنية.شاهدنا فيها نيلاً آخر وشوراع حقيقة وبشر حقيقيون، في النهاية بدت تلك الأغنية أفضل بكثير من سابقتها لكن ماذا نفعل لدراويش النجوم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا