المحتوى الرئيسى

اختراعات وضعت حلولاً لمشكلاتنا الصغيرة حتماً ستحبها كل فتاة

نحن النساء نعشق التفاصيل ونرى أن الحياة تكمن فيها، فما قد يراه الرجال تافهاً قد يكون إحدى مشكلاتنا التي نبحث لها عن حل، هنا نعرض اختراعات بسيطة ولكننا سنشكر القائمين على إنتاجها جزيل الشكر، والحديث إليك أيضاً عزيزي الرجل إذا كنت ترغب في رضا زوجتك أحضر لها بعض هذه الأغراض بلا تردد وستكون النتيجة مدهشة.  

1- وداعاً لصالونات التجميل

اختراعاتYouTube / neffy85"فرينش مانيكير"؛ مصطلح شائع جداً بين النساء في موضة طلاء الأظافر، وأغلبهن يذهبن إلى صالونات التجميل للحصول على هذا الشكل، هذا واحد من اختراعات ستضمن لك الراحة وتوفير النقود أيضاً، ما عليكِ إلا أن تضعي طرف هذه القطعة من البلاستيك داخل زجاجة الطلاء وبمنتهى السهولة تضعينها على أظافرك في ثواني. 

2- لا داع للقلق من الصدمات بسبب الظلام بعد الآن

حذاء مضيءAmazonجميعنا عانينا من الصدمات في الظلام متى استيقظنا أثناء الليل وأردنا الخروج من السرير إن لم يكن هناك أي ضوء، هذا "سليبر" يضيء من نفسه متى لمسته بقدمك، والمدهش أنك متى خلعته يظل الضوء لثوانٍ ليتيح لك العودة إلى سريرك في أمان. 

3- مكبّر صوت على شكل زجاجة طلاء أظافر

مكبر صوت بشكل زجاجة طلاء أظافرSeymourDuncanمن الواضح أن القائمين على صناعة المنتجات الإلكترونية يضعون النساء في حساباتهم بشكل مختلف، لمحبات التميز هذا المنتج سيعجبكن بالتأكيد، مكبر صوت على هيئة زجاجة طلاء أظافر.

4- فرشاة سهلة التنظيف

فرشاة سهلة التنظيفDOSEفرشاة يمكن تنظيفها خلال ثوانٍ من دون أدنى مجهود يُذكر، فقط بحركة بسيطة.

5- حامل زجاجة طلاء الأظافر

حامل زجاجة طلاء الأظافرAmazonهذا واحد من اختراعات كثيرة تخبرنا بصراحة أننا نستحق الدلال وهناك من يوفره لنا، فالحامل يضمن لك الوصول إلى آخر قطرة طلاء أظافر داخل الزجاجة من دون مجهود إمالتها، هل هناك تدليل أكثر من هذا!

6- "فلاش ميموري" في ثوب جديد

فلاش ميموريYouTube / BWithEmMarieعودة أخرى لمحبّات اللمسة الأنثوية في كل أشيائهن، هذا المنتج سينال إعجابكن أيضاً بلا شك. 

7- صبغة في لحظات وبألوانك المفضلة

صبغة شعرKevinMurphyلا يُمكن التنبؤ أبداً إلى أي مدى يمكن أن تعمل الاختراعات على راحة النساء أو ربما على استغلال حبهن للموضة وكل ما هو جديد، هذه الصبغات نزلت السوق مؤخراً تتيح لك تلوين شعرك بنفسك في لحظات وبالألوان التي تفضلينها، لكننا بالتأكيد لا نعرف مدى تأثيرها على شعرك لذلك نحن نهمس في أذنك أن سلامتك في المقام الأول. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا