المحتوى الرئيسى

8 اختراعات تعطي حلولاً عملية لكارهي الفوضى وبأسعار مناسبة للجميع

إذا كنت لا تحب الفوضى أبداً، أو كانت تسبب لك توتراً وشعوراً بعدم الراحة، أو كنت مصاباً بفوبيا الفوضى مثل لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، فهذه اختراعات وردت في موقع BuzzFeed سوف تنقذك وتفيدك إلى أبعد مدى.

1- الشاحن الخشبي

الشاحن الخشبيUrbanOutfittersشاحن خشبي، وحافظة أقلام وصور، فيه مدخليّ USB. سعره 50 دولاراً أميركياً، ويمكن شراؤه من هنا.

2- اللاصق المغناطيسي الذكي

اللاصق المغناطيسيAnimi Causaيجعل أشياءك الهامة في متناول يديك دائماً بسهولة شديدة. سعره 14.99 دولاراً أميركياً، ويمكن شراؤه من هنا.

3- مجموعة عيارات المطبخ من أجمل اختراعات هذه القائمة

اختراعات مبتكرة UncommonGoods كل سيدة أو فتاة سوف تقدر هذا الاختراع الرائع؛ لأنه يمنحها كل أدوات عيار مكونات الطبخ والحلويات في مساحة صغيرة للغاية. سعرها 50 دولاراً أميركياً ويمكن شراؤها من هنا.

4- لم تعد هناك مشكلة مع أدوات تنظيف المطبخ والحمام

حامل أدوات تنظيف المطبخ والحمامThe Container Storeلكل أعزب أو سيدة منزل، انتهت الفوضى التي تسببها هذه الأدوات، خاصة أن بعضها قد يكون سامّاً وضاراً. سعره 39.99 دولاراً أميركياً، ويمكن شراؤه من هنا.

5- ستارة الحمام ذات الجيوب

ستارة الحمام ذات الجيوبAmazon9 جيوب و3 مقاسات، يوفرها لك هذا المنتج. سعرها 19.86 دولاراً أميركياً ويمكن شراؤها من هنا.

6- ميدالية المفاتيح العملية

ميدالية المفاتيح العمليةAmazonتنظم 10 مفاتيح في مساحة ضئيلة، بالإضافة إلى مفتاح السيارة. سعرها 19.55 دولاراً أميركياً، ويمكن شراؤها من هنا.

7- علب الثلاجة

علب الثلاجةCrate and Barreميزة هذا المنتج الكبرى تكمن في أنه اختصر اختراعات عديدة لهذا الغرض، حفاظه على نظافة الثلاجة أطول فترة ممكنة، وكذلك على بواقي الطعام بشكل نظيف. يبدأ سعر العلبة الواحدة من 10.95 دولاراً أميركياً، ويمكن الشراء من هنا.

8- شماعات لأدوات الكراج

شماعات لأدوات الجراجThe Container Storeهذا اختراع ذكي وعملي إلى أبعد حد، لأن هذه الأدوات ثقيلة، وتأخذ حيزاً، وقد تسبب أذى إذا لم تنظم بشكل جيد. تبدأ الأسعار من 14.99 دولاراً أميركياً، ويمكن الشراء من هنا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا