المحتوى الرئيسى

5 اختراعات رائعة لا تستطعين الاستغناء عنها في تخزين أشيائك الصغيرة

اختراعات ذكية من الجميل أن تتوفر لدينا في المنزل، تساعدنا نحن النساء على تخزين الأشياء الخاصة بنا، مثل: المكياج والمجوهرات ودبابيس الشعر وأدوات تصفيفه وغيرها، بدون أن تأخد مساحة كبيرة، وبدون أن نستغرق المزيد من الوقت لكي نعثر عليها. لنتابع هذه الاختراعات كما وردت في موقع The Bright Side Of Life.

1- المجوهرات

اختراعات لتخزين المجوهراتWordPress / Blog sobre pisos bonitosيمكنك أن تستخدمي فناجين الشاي القديمة بدلاً من أن تتخلصي منها، لتضعي داخلها المجوهرات، كأن تضعي في فنجان الأقراط، وفي آخر الخواتم، وهلمّ جرّا. هذه الطريقة في التخزين تعطي مظهراً جميلاً، وفي الوقت نفسه تساعدك على العثور على هذه المجوهرات الصغيرة بمنتهى السهولة.

2- المكياج

أفكار رائعة لتخزين المكياجiMujerفي كثير من الأوقات تستغرقين وقتاً طويلاً للعثور على محدد العيون أو أحمر الشفاه، لكن مع هذه الاختراعات العملية والمدهشة، بإمكانك تخزين وترتيب أدوات التجميل بمنتهى اليسر.استخدمي مثلاً قوالب الثلج كما هو موضح، لتضعي فيها علب أحمر الخدود وعلب الآي شادو. يمكّنك هذا أيضاً من الحفاظ عليها من السقوط أو التفتت، كما تعثرين على اللون الذي تريدينه بسهولة.

االصندوق البلاستيكي لتخزين المكياجounousaأما بالنسبة لأحمر الشفاه ومحدد العين وباقي أدوات التجميل، فيمكنك شراء صندوق بلاستيكي صغير من السوبر ماركت، رخيص الثمن تضعين فيه هذه الأدوات.

3- أدوات تصفيف الشعر

طريقة لتخزين أدوات تصفيف الشعرWeHeartIt / Lieke de Boerأدوات تصفيف الشعر دائماً ما تسبب لي شخصياً إزعاجاً كبيراً، لأنها كثيرة وتأخذ حيزاً كبيراً، ولذلك عندما رأيت هذا الحل السحري، والمتوفر في أي سوبر ماركت، قررت استعماله. ببساطة، هو عبارة عن كيس من البلاستيك المقوى، له عدة فتحات، يمكنك تعليق شيء في كل فتحة، مثل مجفف الشعر ومكواة الشعر وغيرهما كما توضح الصورة.

4- أدوات تزيين الوجه

 أدوات تزيين الوجهHabitissimoيمكنك وضع أدوات تزيين الوجه مثل فرشاة أحمر الخدود وغيرها في جراب نظارة قديم كما تبين الصورة. هذا اختراع ذكي جداً.

5- القبعات

قبعاتSimply Spacedقد يظن أحد أن القبعات غريبة عن ثقافتنا، لكن الحقيقة أن جيلي والأجيال اللاحقة صارت تقتنيها بكثافة، حتى إنها صارت تُحدِث مشكلة في التخزين، لأن القبعات لا تحتمل الطي والتخزين بطريقة غير رقيقة.بهذه الطريقة وجدت ضالتي، فباستغلال مساحة صغيرة من حائط غرفتي وبمشابك معدينة أو علاقات رخيصة للغاية، صرت أستطيع تخزينها، بل وترتيبها بتناسق لوني وكأنها جزء من ديكور الغرفة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا