المحتوى الرئيسى

صلّوا من أجل الريال هكذا شمت المصريون من هزيمة الملكي

يبدو أن مشجعي كرة القدم في مصر، وجدوا مناسبة رائعة في مباراة "الكلاسيكو" بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، للتناحر من جديد والاشتباك الكروي المعروف، خاصةً في ظل توقف بطولة الدوري العام لفترة طويلة اقتربت من 20 يومًا، وهو الأمر الذي دفعهم للتناحر مجددًا.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي لغطًا واضحًا بين مشجعي الفريقين من المصريين، بعد المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة "4 – 0"، خاصةً بعدما قام مشجعي الفريق الفائز بعمل "هاشتاج" جديد "صلوا من أجل ريال مدريد"، وهو ما يمثل محاكاة واضحة لأحداث باريس، والتي شهدت هجمات إرهابية عنيفة منذ 10 أيام تقريبًا.

"صلوا من أجل باريس".. هاشتاج تم استخدامه بشكل موسع بعد الهجمات الإرهابية في العاصمة الفرنسية، خاصةً وأنه لاقى انتشارًا واسعًا على خلفية الأحداث التي ضربت العاصمة الفرنسية.

واستخدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "صلوا من أجل ريال مدريد"، وتم تداوله باستخدام اللغة الإنجليزية، كسخرية واضحة من خسارة الريال في الكلاسيكو بنتيجة ثقيلة.

ولعل من أبرز المشاهير الذين استخدموا الهاشتاج، النجم محمد هنيدي، وذلك بعدما أظهر ميوله الكتالونية بمنشور يحتوي على صورة شعار الفريق الملكي، مع كتابة جملة صلوا من أجل الريال باللإنجليزية، إضافة إلى وضع شعار الفريق على صورته الشخصية، كنوع من المحاكاة للتقليد الذي ظهر بعد أحداث باريس بوضع العلم الفرنسي على الصور الشخصية الخاصة بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا