المحتوى الرئيسى

سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه & 8211; سعر الريال في البنوك وشركات الصرافة

في متابعة جديدة لنشرتنا الاقتصادية نجح سعر الريال السعودي اليوم للوصول اعلى مستوياته ونشرتنا الاقتصادية المستمرة حول سعر العملة السعودية، الذي يحتاجه المواطن المصري  دوما خلال سفرياته الى المملكة العربية السعودية، حيث العمل أو أداء فريضة العمرة، ويلجأ المواطن المصري الى معرفة سعر الدولار والريال اليوم في السوق السوداء، لامكانية عدم توفره بصورة كبيرة في البنوك ومكاتب الصرافة.


و يساهم سعر الريال السعودي مقابل الجنيه تسهيل حركة التعاملات التجارية للسادة المسافرين الى السعودية، حيث يجب توافر الريال السعودي معهم، ولهذه الأسباب يزداد الطلب على الريال في البنوك وشركات الصرافة والسوق السوداء، ودائما ما يرتفع سعر الريال بالنسبة للجنيه المصري.

وصل سعر الريال في السوق السوداء الى 2.55 جنيه مصري للشراء، في حين وصل الى 2.45 جنيه للبيع،  وأرجع الخبراء المصرفيون ذلك الارتفاع في أسعار الريال السعودي هذه الفترة الى الاقبال الشديد من المواطنين على أداء فريضة العمرة هذا العام ومن ثم يزداد الطلب على الريال السعودي، في حين ما زالت أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء في تزايد مستمر.

وفي البنوك المصرية طبقا لبيان صادر عن البنك الأهلي وصل سعر الريال في شركات الصرافة ,البنوك الى 2.0744 جنيه مصري للشراء، في حين وصل سعر البيع الى 2.0879 جنيه، الجدير بالذكر أن الريال السعودي قد انخفض أمام الدولار الأمريكي بسبب هبوط أسعار النفط.

تحديث اليوم الاحد 13/3/2016:

  • سعر الريال السعودي في السوق السوداء 2.55 جنيه للشراء، و2.45  جنيه للبيع
  • سعر الريال في البنوك 2.0744 جنيه للشراء، و 2.0879 جنيه للبيع.

تحديث:

ارتفع سعر الريال الى 2.60 للشراء و2.50 جنيه للبيع متأثرا بارتفاع الدولار.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا