المحتوى الرئيسى

بالصور طالبة ألمانية تتوقف عن قص أظافرها لمدة 3 سنوات

أظافر المرأة عنوان جمالها، وغالباً ما تجذب انتباه الأخرين لها بشكل سريع، لذا تحرص السيدات على العناية بأظافرهن سواء بوصفات وخطوات بسيطة فى المنزل، أو فى إحدى مراكز التجميل عن طريق الباديكير والمانيكير.

لكن هل فكرتى فى ترك أظافرك طويلة دون قصها لفترة طويلة؟ فالبطبع جميعنا نتعرض لكسر الأظافر وتقصفها، لكن سيمون تايلور ذات الـ 16 عام، نجحت فى القيام بذلك لمدة ثلاثة سنوات متتالية دون قص أظافرها لتحصل فى النهاية على أظافر طويلة بشكل مبهر لا تستطيعن تصديقه.

سيمون تايلور
سيمون تايلور

ولم تقم سيمون تايلور بمحاولة قص أظافرها منذ ثلاثة سنوات – وفقاً للديلى ميل - فحرصت تلك الطالبة الألمانية على العناية بأظافرها بشكل جنونى حتى لا تتعرض للكسر أو التقصف، وتناولت الوجبات الغذائية التى تفيد الأظافر وتساعد على نموها.

أظافر سيمون تايلور
أظافر سيمون تايلور

وقالت سيمون أنها تجد صعوبة بالغة فى الإمساك بالقلم ومذاكرة دروسها وخوض الامتحانات بسبب أظافرها، وكذلك ارتداء الملابس، لكنها مصممة على الاحتفاظ بها.

سيمون
سيمون

وأكدت إنها لم تكن تنتوى تركها لتطول بهذا الشكل، لكن أظافرها الآن أصبحت جزءاً منها، فكانت كل يوم تعتقد أنها ستدقم على خطوة قص أظافرها لكنها لم تفعل.

أظافر سيمون بطلاء أحمر
أظافر سيمون بطلاء أحمر أظافر سيمون بطلاء فضى
أظافر سيمون بطلاء فضى أظافر سيمون بعد 3 سنوات
أظافر سيمون بعد 3 سنوات أظافر سيمون
أظافر سيمون سيمون تايلور
سيمون تايلور



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا