المحتوى الرئيسى

شخص يحيا وحيداً في قرية لمدة 10 سنوات تعرّف عليه الآن

كم من الوقت تستطيع أن تحيا وحيداً تماماً؟وكم من الوقت تستطيع أن تحيا وحيداً تماماً في قرية كاملة خالية من البشر؟هذا الرجل الذي تعرّفنا على قصته من موقع Mashable حقق رقماً قياسياً في الوحدة.

- قرية تسكن فيها 20 أسرة

صورة القرية الصينية الخاليةFacebook / CCTVNewsفي قرية صينية صغيرة اسمها -ويمكنك تجاوز الاسم إذا أردت- تشينتشانتشي، كانت تحيا 20 أسرة.بمرور الوقت ومع ازدياد نقص الموارد، بدأت هذه الأسر بالانتقال إلى أماكن أخرى بالإضافة إلى وفاة عدد منهم، ولم تبق سوى أسرة واحدة حتى عام 2006.

- قرية تعدادها نسمة واحدة

صورة لليو الذي قضى 10 سنوات من الوحدةFacebook / CCTVNewsليو تشينجا وأمه وأخوه الأصغر هم من بقوا فقط في القرية، وبعد موت الأم والأخ لم يبق في القرية منذ بداية 2006 سوى ليو فقط.ليو في قرية كاملة وحده، منذ ذلك الوقت وحتى الآن.

- كيف يحيا في هذه الوحدة؟

صورة ليو مع أحد الخرافFacebook / CCTVNewsيقول ليو عن تجربته في العيش وحيداً، إنه أمضى لياليه الأولى خائفاً لا يستطيع النوم بسبب أصوات الكلاب، ولكن بمرور الوقت بدأ بتربية الخراف التي آنست وحدته وأنسته خوفه.أما عن احتياجاته اليومية فيقضيها من خلال عمله البسيط الذي يجني منه 700 يوان أو ما يعادل 107 دولارات طبقاً لموقع Independant، هذا العمل الذي يقطع من أجله مسافة كبيرة.يعلق ليو على وحدته أنه اعتادها الآن، ولكنه يضيف أنه يتمنى في المستقبل لو استطاع أن ينتقل من هذه القرية إلى مكان آخر.لا أدري هل المفروض أن نتمنى أن نكون مكانه نحيا وحدنا في قرية كاملة في هدوء وسلام، أم كما يقولون في مصر: "جنة من غير ناس ما تنداس”!لقراءة المزيد من حكايات الوحدة يمكن الانتقال إلى اليابان هذه المرة لمشاهدة محطة قطار في اليابان تعمل بالكامل منذ سنوات من أجل راكبة واحدة فقط.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا