المحتوى الرئيسى

مصور يطارد الشمس لمدة 3 سنوات

الشمس، ذلك النجم الذي يمدّنا بالضوء والحرارة، له معجبون من نوع خاص، مثل المصور Julien Grondin الذي جعل هدفه مطاردتها لسنوات، في مغامرة من نوع خاص جداً طبقاً لما نشره موقع Creative Boom. 

1- الشمس من آيسلندا

الشروق من آيسلنداInstagram / beboy_photographyJulien Grondin مصور محترف ورحّال متخصص في تصوير المناظر الطبيعية والمدن، قرر أن يخوض مغامرة من نوع خاص جداً، لقد قرّر مطاردة الشمس في معظم دول العالم لالتقاط صور لها.

2- اليونان

الشروق على ميتيورا في اليونانInstagram / beboy_photographyهذا المصور المعروف باسم Beboy أمضى 3 سنوات في هذه المغامرة، لالتقاط لحظات الشروق والغروب من أنحاء العالم في صور بديعة.

3- ماليزيا

سقوط الأشعة على كهوف باتو في ماليزياInstagram / beboy_photographyمن قارة إلى أخرى مسافراً حاملاً الكاميرا، يلعب مع ضوء الفجر، أو لحظات الغسق، تلك اللحظات التي تصيب عدسة كاميرته مباشرة، فتخلق حالة لونية بديعة.

4- فرنسا

غابات اللافندر فرنساInstagram / beboy_photographyمن بين الصخور تارة، و من فوق المياه تارة أخرى، في أحضان الغابات أو أسفل كهف عميق، ينتظر هذا المصور المحترف لالتقاط صُوَرِه، حين تتلاقي أشعة شمس الفجر أو الغروب مع ما حولها.

5- كرواتيا

غابات بليتفيتش في كرواتياInstagram / beboy_photographyيقول Beboy متحدثاً عن عمله: "أنا أسعى في كل الصور التي ألتقطها لعمل شيء يهرب منه كل المصورين المحترفين، وهو أن يضعوا الشمس في بؤرة العدسة، نعم هي لقطات صعبة، ولكن إذا ما تمكنت من الزاوية الصحيحة، ستحصل على نتائج مذهلة تظهر هذا التباين، والمزيج الرائع من الألوان".

6- الولايات المتحدة

 Monument Valley أمريكاInstagram / beboy_photographyورغم تركيز Beboy على لحظات الغروب والشروق، إلا أن لقطاته تحوي أيضاً روح المكان كله، محاولاً أن يصفه كلياً في الصورة.فهو يختار الزاوية التي تحوي كل مفردات المكان وعناصره المتضادة، فهنا نرى الصخور والنباتات وحيواناً قابعاً ناظراً إلى لحظة رحيل الشمس، وأيضاً في العمق نرى جزءاً من الجبال وكأنها تقع خلف الشمس الراحلة في نهاية اليوم.

7- أستراليا

ساحل أسترالياInstagram / beboy_photographyيمكنك أن تشاهد المجموعة كاملة على موقع المصور Beboy، أو على صفحته الخاصة على موقع فيس بوك، وأنصحك أن تشاهد مجموعته الخاصة بصور المدن، فهي مجموعة رائعة أيضاً.يمكنك أيضاً أن تشاهد صوراً رائعة لمعالم طبيعية خلابة، وكأنها من كوكب آخر، وليست على الأرض.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا