المحتوى الرئيسى

كيف تعرفين أنكِ متسلطة على زوجكِ

العلاقات العاطفية والزوجية بها الكثير من الأحوال، وقد يكون الزوج متسلط على الزوجة، لكن أيضًا قد تكون الزوجة هي المتسلطة على الزوج، ما يؤثر في مستوى العلاقة، لذلك يقدم موقع "ويكي هاو" المتخصص في العلاقات الاجتماعية، بعض الصفات التي لو وجدتيها في نفسكِ فأنتِ بالفعل امرأة متسلطة على زوجكِ نذكرها هنا في نقاط مختصرة:

- إذا كنتِ تجبرين زوجكِ على فعل كل شيء معكِ، لو كنتِ تحبين زوجكِ بشدة فبالتأكيد كل شيء ستجعليه يفعله معكِ، لكن إذا زاد ذلك عن حدّه فهذا يعني أنكِ امرأة متسلطة.

- إذا كنت تحبين تجميع أصدقاءكِ في منزلك، هذا بالتأكيد يجعلكِ تشعرين بالسيطرة إذا ما قمتِ بتجميع صديقاتكِ في المنزل الكثير من الأوقات، لتضيقين بذلك على زوجكِ وجلوسه في المنزل.

- لو كنتِ تدفعين طوال الوقت وتهتمين بميزانية البيت فأنتِ امرأة متسلطة.

- لو كنتِ تجبرين زوجكِ على تناول الطعام الذي تحبينه فقط سواء أحبه أو لم يحبه.

-  تخلقين المشاكل لزوجكِ حينما يكون اجتماعيًا ويلتقي بالكثير من أصدقائه، وتشعرين بالملل إذا ما كان معهم  دائمًا.

- زوجكِ يشتكي منكِ دائمًا حينما تفعلين أشياءكِ، هذا يعني أنه لا يجد اهتمامًا منكِ بما يكفي ما يكثر شكواه من أفعالكِ.

- أصدقاءكِ وأقاربكِ ينصحونكِ دائمًا بالإهتمام بزوجكِ، هذا بالتأكيد دليل على أنكِ بعض ما متسلطة عليه فلهذا يلاحظ الآخرون مشاكله، ويحاولون إيقاظكِ لتدارك الأمر.

- لاحظي الكلام الذي تقولينه لزوجكِ، فإذا ما كنتِ تتحدثين عما يدور في ذهنكِ فقط، وتخططين حياتكما فقط ولا تأبين لرأيه فأنتِ امرأة متسلطة.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا