المحتوى الرئيسى

ليش تضيع صحتك ومالك على حوارق الدهون الكيميائية 3 مكملات غذائية طبيعية تساعد على حرق الدهون

كثير من مرتادي النوادي الرياضية يبحثون عن طرق لتقليل نسبة الدهون في جسدهم، مما يدفع بعضهم إلى اللجوء إلى بعض أدوية حرق الدهون الكيميائية التي ثُبت علمياً خطرها على الصحة.ولكن ما لا يعرفه بعضنا، أن هنالك بعض المكملات الغذائية التي تساعد مع القيام بالتمارين الرياضية على حرق الدهون بنسبة لا يستهان بها ومنها:

1- L-Carnitine 

L-carnitine Pixabayهو حمض أميني يوجد طبيعياً في بعض اللحوم مثل اللحم الأحمر والأسماك، ويباع تجارياً كمكمل غذائي على شكل حبوب أو سائل.وظيفة هذا الحمض الأميني تكسير الدهون الموجودة في الجسم ومن ثم تحويلها إلى طاقة مما يساعد في حرق الدهون مع التمارين الرياضية الكافية.

2- Conjugated linoleic acid

CLAPixabayيساعد هذا الحمض الدهني على تسريع عملية الأيض في الجسم مما يحسن عملية خسارة الوزن مع التمارين الكافية.

3- Green tea extract

شاي اخضرPixabayيساعد مستخلص الشاي الأخضر على خسارة الدهون عن طريق توليد الحرارة في الجسم في عملية تسمى DIT الحرارة الناجمة عن الغذاء.هناك عدة عوامل تحكم فاعلية هذه المكملات الغذائية، فمثلاً لا يمكن الاستفادة الكاملة من المكملات السابقة مع عدم القيام بأي نشاط بدني أو تمارين رياضية، وإذا كنت أحد الاشخاص كثيري تناول القهوة فأنك غالباً لن تجد النتيجة نفسها عند استخدام مستخلص الشاي الأخضر الذي يجدها شخص لا يشرب القهوة.أخبرنا الآن، ما هي خططك لخسارة الوزن؟ وشاركنا تجربتك في حال جربت أحد هذه المكملات الغذائية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا