المحتوى الرئيسى

خاتم يشعرك بنبض قلب من تحب عن بعد تعرّف معنا على تكلفته وكيف تحصل عليه

“HB Ring” هو خاتم بتقنية مبتكرة وصف بأنه الأكثر تطوراً في العالم، وذلك لأنه يُمكّن صاحبه من استشعار نبضات قلب من يحب لحظة بلحظة، أياً كان المكان المتواجد فيه.المكالمات الهاتفية وتطبيقات الهاتف الذكي مثل سكايب تكون مفيدة في التواصل بين الأشخاص الذين يتواجدون على مسافات بعيدة، لكن برغم أن الإنترنت ربط العالم إلا أنه لم يقدّم بديلاً للعاطفة المادية.لكن شركة TheTouch كشفت مؤخراً عن هذا الخاتم الذي يعتمد على تكنولوجيا متقدمة تجعل من يضعانه أقرب إلى بعضهما بعضاً، حتى لو كانوا على بعد مئات أو آلاف الأميال.

خاتم يشعرك بنبض من تحب!

خاتم يشعرك بنبض من تحبThe Touchيلتقط الخاتم إيقاع ضربات قلب الطرف الأول ويرسلهما في الوقت الحقيقي للطرف الثاني على شكل أضواء واهتزازات مماثلة لنبضات القلب من خلال الخاتم، وذلك بعد عمل اقتران لخاتمي الطرفين وربطهما بتطبيق الهاتف المصاحب بالاعتماد على تقنية البلوتوث، بحيث يمكن لهذين الشخصين عمل جو من الألفة سواء كانا داخل منزل واحد أو بعيدين عن بعضهما.

ألية عمل الخاتمInstagram / thetouchxيتوفر الخاتم بخامة الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الوردي، ويأتي بتصميم جذاب، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أكثر من 100 عنصر داخلي، بما في ذلك البطارية، وأضواء LED دائرية، وموصل شحن، واللوحة الأم، وأجهزة استشعار، ومحركات ردود الفعل الجسدي.

مكونات الخاتمThe Touchويتوفّر كل زوجين من الخواتم للطلب المسبق عبر موقع الشركة بشكل مباشر، حيث يأتي الزوج الأول وهو الأغلى ثمناً بلونه الذهبي الوردي مقابل 3000 دولار، والذي يفترض أن يصل في شهر نوفمبر من هذا العام، فيما يأتي الزوج الأرخص الفولاذي مقابل 600 دولار، والذي يفترض أن يصل في شهر ديسمبر.ولا تعتبر هذه الشركة هي الأولى من نوعها التي أوجدت حلاً لإرسال نبضات القلب ما بين الأشخاص، إذ إن ساعة أبل تتميز بوظائف مماثلة من خلال أحد التطبيقات، حيث تسمح للشخص بإرسال ضربات القلب المسجلة، ولكن هذه الخواتم تبث النبض مباشرة في الوقت الحقيقي.

خاتم يشعرك بنبض من تحبInstagram / thetouchx

لا أخفيكم أن تقنية الخاتم المتطورة والفكرة المبتكرة جذبت انتباهي، فكرة محاولة الإحساس بالقرب والتواصل المستمر بالرغم من الغربة، وتخيلت ردود الأفعال عند تلقي هدية من هذا النوع، ولكن لا أخفيكم أيضاً أنني تراجعت نوعاً ما، فالخاتم باهظ الثمن ويمكن الحصول على ردود أفعال أقوى، كالشعور بنبضات القلب الحقيقية مثلاً، عبر قطع تذكرة والسفر لملاقاة الحبيب مباشرة، أو حتى إرسال هدية بنصف الثمن وتلقي نبضات القلب عبر الأثير.عندما أخبرت صديقتي بهذا الاختراع قالت لي بالنص: "آخد الـ 3000 دولار في إيدي ونبضات قلبي هترقص على واحدة ونص وتسمّع العالم كله!"

علبة تقديم الخاتم النابض

الخاتم النابضInstagram / thetouchxما رأيك عزيزي القارئ في فكرة هذا الخاتم؟ هل يمكن أن تكون هديتك لشخص عزيز عليك أو تعجبك إذا قدمت لك؟ أخبرنا في التعليقات.المصدر: Bored Panda, TheHuffingtonPost.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا