المحتوى الرئيسى

تعرّف معنا على جهاز سامسونج جالاكسي نوت 7 بمواصفاته الخرافية

شركة سامسونج تُعتبر من أفضل الشركات، والأحدث والأكثر شهرة، لأنها تقدّم نقلة نوعية كبيرة في سلسلة الهواتف، وخاصة عائلة نوت. وتقدم سامسونج إلى عشاقها ومتابعيها الهاتف الذكي القادم جالاكسي نوت 7، الذي يعتبر من أفضل فابلت حتى الآن.    إليك أهم مواصفات الهاتف الذكي جالاكسي نوت 7، كما ذكر في موقع Mashable:

ثلاث الوان سامسونج نوت7Mashableلا أستطيع التعبير عن مدى أناقة نوت 7، وحصل ذلك نتيجة الاستجابة إلى التغذية الراجعة من المستخدمين، فقررت شركة سامسونج التركيز على تحسين شكل الأجهزة والبرمجيات للمستخدم. وبداية قد وفرت الشركة 4 ألوان للهاتف: الأسود، والتيتانيوم الفضي، والبلاتين الذهبي، والأزرق المرجاني.

التصميم الخارجي لـهاتف سامسونج نوت 7 

صورة لجوالين سامسونج PhoneArenaبالنسبة إلى الشكل الخارجي فإن نوت 7 الجديد مشابه لشكل نوت 5 تقريباً، ولكن الجهة الأمامية أصبحت الشاشة فيها منحنية من الجهتين اليمنى واليسرى مع إضافة قلم S PEN.وغيرت سامسونج تصميم هواتفها من مادة البلاستيك إلى مادة الألمنيوم. أما بالنسبة إلى شاشة نوت 7 فهي بحجم 5.6 إنش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل HD. وللعلم فإن هاتف نوت 7 لا يكون إلا بنسخة واحدة فقط، وتكون سعة التخزين الداخلية لها 64 جيجابايت.

بطارية نوت 7

منفذ البطاريةMashableدُعمت البطارية بمنفذ USB من نوع سي أو USB من نوع ميكرو 3.1، وهذا ما يعني أن المستخدم سيكون بإمكانه شحن البطارية بسرعة كبيرة جداً، كما سيتمكن المستخدم من الاستفادة من منفذ HDMI الذي يسمح بتوصل الجهاز بشاشة خارجية. وقد زوِّد نوت 7 ببطارية بسعة 4000 أو 4200 ميلي أمبير / ساعة.

فتح جوالك بواسطة العين

جوال بواسطة العينMashableلرفع مستوى الأمن والحماية لهاتفك زوِّد بماسح القرنية عن طريق الاستشعار بإطلاق شعاع من ضوء الأشعة تحت الحمراء لكشف المصادقة القزحية الخاصة بك.تقول شركة سامسونج من المستحيل أن يخدع الهاتف لأن لديه صورة عالية الدقة للقزحية، تكشف ببساطة إذا وقعت على عين أخرى. وهناك فائدة أخرى للقزحية وهي المجلدات الآمنة وهي مجلدات خاصة، يمكنك تخزين الملفات التي تكون مقفلة فقط عن طريق القزحية الخاصة بك عن طريق مسح القرنية.

خلفية الكاميرا نوت7Mashableوبالنسبة إلى كاميرا نوت 7، فالخلفية دقتها 12 ميجا بيكسل، معززة بتقنية المُثبت البصري المانع لأي اهتزازات أثناء التقاط الصورة، بالإضافة إلى خاصية التركيز التلقائي، لكن من أهم مزايا الكاميرا الجديدة أنها ستكون محاطة بحلقة مربعة مضيئة وهي لدعم خاصية سمارت جلو والتي تنبّه المستخدم من خلال بث إشارات ضوئية.وقد سبق وكشفت سامسونج عن أكبر بطاقة ذاكرة للهواتف والكاميرا بسعة 256 جيجابايت.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا