المحتوى الرئيسى

بطيخيار أم خياريخ فاكهة غريبة بطعم الخيار وشكل البطيخ

عالم الخضار والفاكهة ما زال يحتوي على المزيد من الغرائب التي لم نلم بها كلها حتى الآن. هل تحب الخيار؟ هل تحب البطيخ؟ ما رأيك بفاكهة تجمع بينهما معاً؟تعرّف على الخياريخ أو البطيخيار كما تعرفنا عليه من موقع My Modern Met.

Cucamelon بين البطيخ والخيار

صورة للفاكهة التي تجمع شكل البطيخ وطعم الخيارSuttonsالكيوكاميلون هو نوع من الفواكه التي تُزرع في المكسيك، الاسم هو مزيج بين كلمتي Cucamber أو خيار و Melon أو بطيخ، وكما هو واضح من الاسم فهذه الفاكهة تجمع بين البطيخ والخيار.هذه الفاكهة الصغيرة التي بحجم الأصبع تقريباً تأخذ قشرتها الخارجية شكل البطيخ، في حين لها طعم الخيار مع الليمون.

سلطة ومخلل

صورة لمخلل الكيوكاميلونTwitter / boycotreceptenتشتهر هذه الفاكهة بإضافتها إلى أطباق السلطة كما يمكن تخليلها، ويمكنك قراءة الطريقة اللذيذة لإعداد طبق لذيذ يجمع بين الكيوكاميلون والفجل.

الزراعة

صورة للكيوكاميلونInstagram / swordfernتتميز هذه الفاكهة بعدم استهلاكها وقتاً طويلاً في الزراعة فهي تستغرق حوالي 80 يوماً من وقت زراعتها حتى تنضج.كذلك تتميز بإمكانية زراعتها حتى في الأجواء الباردة مع إمكانية زراعتها في أصص وبإلقاء البذور مباشرة داخل تربة الحديقة أو الأرض الزراعية، ويمكنك عزيزي القارئ قراءة المزيد عن تفاصيل زراعتها من موقع Homestead & Prepper.ما رأيك في هذه الفاكهة؟ وهل تذوقتها من قبل؟إذا كنت من هواة الفاكهة إليك 6 طرق للاستمتاع بفاكهة الرمان من دون أكله مباشرة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا