المحتوى الرئيسى

5 أشياء لا يعرفها إلا مقتنو الكلاب

إن اقتناء كلب متعة لا يعرفها سوى من اقتنى كلباً بالفعل، فالكلب يجلب لحياتك الحكمة والسعادة ويغيرها بشكل كبير.

ولمقتني الكلاب موضوعاتهم الخاصة التي لا يتشارك فيها معهم غيرهم، كجمع التبرعات لإيواء الكلاب وغيرها من التفاصيل التي لا يعرفها سواهم.

موقع «huffingtonpos» قدم عرضاً لبعض هذه النقاط:

1- شعر الكلاب المتكوم على أرضية المنزل

o-DOG-HAIR-570

يبدو هذا المشهد اعتيادياً ومألوفاً لدى مقتني الكلاب، ويمكن التغلب عليه بكنس الأرضية بسهولة شديدة.

2- الكلاب أدق «منبه» يمكنك الاعتماد عليه:

o-WAKE-UP-DOG-570

إذا كنت تقتني كلباً فأنت لست بحاجة إلى ضبط منبه خاص، فالكلاب ببساطة هي المنبه الأدق، ستعرف بكل دقة مواعيدك وتلتزم بها فإذا كنت تستقيظ عادة في الـ7 صباحاً ستجدك كلبك قد اقترب من السرير وبدأ يحدق فيك بحلول الساعة السابعة، بعدها يبدأ في مداعبتك حتى تستقيظ وبعد 15 دقيقة إن لم تكن قد غادرت سريرك سيبدأ في النباح.

3- من الصعب أن تقاوم كلبك إذا أومأ إليك برأسه

o-DOG-HEAD-TILT-570

وحدهم مقتنو الكلاب يعرفون ما نتحدث عنه هنا، وبغض النظر عما يكون قد فعله هذا الكلب في المنزل وعن صرامتك، لن تملك إلا أن تتراجع أمام رغباته حينما يميل برأسه بهذا الشكل.

4- تختفي الكلاب تماماً عندما يحين موعد استحمامها

o-HIDING-DOG-570

بمجرد أن تبدأ في تجهيز أدوات استحمام كلبك، لن تستطيع العثور عليه بسهولة في المنزل وسيختفي تماماً، والغريب حقاً أنه بعد دقائق من بداية استحمامها تجد الكلاب متعة في اللعب في الماء بالرغم من موقفها العدائي الأولي من الفكرة، لكنها ستواصل الاختفاء في كل مرة تحاول أن تكرر التجربة.

5- مشهد العودة إلى المنزل لا يوصف:

o-EXCITED-DOG-570

إذا طال غيابك عن المنزل أو حتى تخلفت لليلة واحدة فإن الفرحة العارمة التي يستقبلك بها الكلب لدى عودتك ورقصه المستمر ودورانه حولك وهز ذيله لا يوصف



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا