المحتوى الرئيسى

طفل اندونيسي أسمن طفل في العالم تعرف عليه

يعتبر السمن واحدة من اخطر الامراض التي تهدد حياة الانسان , فهي كما وصفها بعض الاطباء انها هي السبيل او الطريق الممهد للامراض , حيث ان الانسان السمين هو أكثر الاشخاص معرضين لاكثر من مرض و ذلك بسبب الدهون المتراكمة على عضلات القلب و التي تضعفها بشكل كبير و انها تضعف المعدة و تزيد من معدل السكر في الدم و الدهون التي تسد الشرايين و ارتفاع ضغط الدم و التوتر الزائد و العصبية , لذلك وصفها الاطباء بأنها الطريق الممهد لجميع أمراض العالم , لذلك يجب ان يتخلص جميع الاشخاص من وزنهم الزائد , و دائما الدفاع لكل سمين هو صحتك و شكل الشخص أمام , ان الجسم المتناسق سهل على صاحبه أختيار الملابس بشكل رائع ليس لمجرد ان يريد اي شئ يكون على مقاس جسمه .

لكن حديثنا اليوم عن أسمن طفل في العالم و هو طفل أندونيسي و هو يدعى ايان و هو يزن أكثر من 192 و هو في سن الرابعة من عمره و هو يعتبر بهذا الوزن هو أسمن طفل و قد قالت والدته انه عندما وصل كان في وزن مثالي لاي طفل و لكن بعد العامين بدء يأكل الطعام بشكل كبير حتى يتغير وزنه .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا