المحتوى الرئيسى

أزمة في نقل إيمان عبدالعاطي أسمن امرأة في العالم من مصر

كشفت صحيفة باكستان توداي الباكستانية، وجود أزمة في نقل المصرية إيمان عبد العاطي، أسمن امرأة في العالم، من القاهرة إلى الهند لإجراء جراحة لإنقاذها من وزنها الذي بلغ نحو نصف طن.

وقال الدكتور موفازال لاكداولا، الجراح الهندي المنوط به إجراء عملياتها الجراحية: إنها ستفقد من خلال الجراحة نحو 400 كيلو جرام خلال عامين.

وقالت الصحيفة: إن المشكلة الآن تكمن في نقل إيمان من مصر للهند بسبب وزنها الثقيل، مرجحة أن يتم تخصيص سيارة خاصة لنقلها لهناك.
وأكدت صحيفة «إنديان إكسبرس» الهندية أن إيمان عبد العاطي، صاحبة وزن النصف طن، ستخضع لجراحة طبية بالهند؛ لعلاج البدانة، وذلك بمجرد وصولها إلى مومباي، بعد حصولها على تأشيرة طبية من السفارة الهندية بالقاهرة.

ومنحت السفارة الهندية بالقاهرة "إيمان عبد العاطي"، صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم، تأشيرة طبية أمس الأربعاء؛ لمساعدتها للسفر إلى الهند، وتلقي العلاج هناك، حسب صحيفة «هيندوستان تايمز» الهندية.

وتدخلت وزيرة الخارجية الهندية «سوشما سواراج» لمنح التأشيرة لإيمان، التي تعاني مرضا يتسبب في زيادة وزنها بشكل كبير، مما أجبرها على عدم الخروج من منزلها منذ ربع قرن تقريبا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا