المحتوى الرئيسى

بالصور أفكار للمكتبات المنزلية على طريقة السوبر هيرو

لاشك أن ركن المكتبة في المنزل من الأركان الأساسية التي يجب تواجدها حيث تضيف لمسة الأناقة والجاذبية في كل أركان المنزل نشر موقع Architecture & Design العالمى، المتخصص في عالم الديكورات المنزلية والهندسية، مجموعة من الأفكار المختلفة والمميزة لشكل المكتبات الجديدة المعلقة على الحائط الذي قدمها مهندس الديكور التركى، بوراك دوجان.
جاءت المجموعة الجديدة المصنوعة من خشب الزان، المعلقة على الحائط والمتوفرة بألوان الأبيض والبنى على شكل الشعارات الخاصة بأبطال الأساطير السوبر هيرو، نقدم لكِ مجموعة من الأفكار التي تم عرضها لتتعرفى على كل ما هو جديد في عالم الموضة. بالصور.. أفكار للمكتبات المنزلية على طريقة «السوبر هيرو» بالصور.. أفكار للمكتبات المنزلية على طريقة «السوبر هيرو» بالصور.. أفكار للمكتبات المنزلية على طريقة «السوبر هيرو» بالصور.. أفكار للمكتبات المنزلية على طريقة «السوبر هيرو» بالصور.. أفكار للمكتبات المنزلية على طريقة «السوبر هيرو» بالصور.. أفكار للمكتبات المنزلية على طريقة «السوبر هيرو»


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا