المحتوى الرئيسى

بالصور 6 أفكار بسيطة ومبتكرة يمكنك استخدامها في مطبخك من ضمنها طريقة لمنع فوران الماء

من الممكن بأفكار بسيطة ومبتكرة جعل فترة تواجدك داخل المطبخ متعة، نقدم لك اليوم بعض الأفكار البسيطة والمبتكرة التي لا تحتاج إلى أي تجهيزات إضافية، ولكنها قد توفر لك الكثير من الوقت والجهد وقد تجنبك أحياناً الكثير من الفوضى.

1- فكرة مبتكرة لتقديم مشروبات الصيف

شمسية العصير!My Birdieيمكنك الحفاظ على مشروبات الصيف المنعشة بعيداً عن الحشرات والأتربة وتقديمها بشكل جذاب في الوقت نفسه، كل ما عليك استخدامه هو أوراق تبطين الكاب كيك بألوانها الملفتة وشفاط العصير للتثبيت كما هو موضح في الصورة.

2- ضمان عدم فوران الماء المغلي على "البوتجاز"

افكار مبتكرة للمطبخYouTube / Chad Kingإذا وضعت ملعقة خشبية فوق الإناء كما هو موضح في الصورة أثناء غلي الماء أو سلق المعكرونة، ذلك يضمن لك عدم فوران الماء ويضمن لك عدم انطفاء شعلة الغاز أيضاً. يمكنك مشاهدة الفيديو هنا أو تجربتها بنفسك.

3- قطاعة التفاح لتقطيع البطاطس

افكار لتقطيع البطاطسGOODEness Graciousيمكنك استخدام قطاعة التفاح لتقطيع البطاطس والحصول على أصابع بطاطس متساوية وجاهزة للقلي وفي زمن قياسي، ألق نظرة على الطريقة بالتفصيل هنا.

4- تقطيع المانجو بدون سكين

تقطيع المانجوYouTube / I Cookيمكنك استخدام أكواب المطبخ الزجاجية العادية لتقطيع حبات المانجو بسهولة، كل ما عليك فعله هو شق ثمرة المانجو إلى نصفين ثم بالضغط على طرف الكوب كما هو مبين في الصورة سيتم تقشير حبة المانجو تلقائياً في ثوانٍ معدودة، و يمكن استخدام هذه الطريقة أيضاً لتقشير ثمار الكيوي.

فيديو تقشير ثمار المانجو في 5 ثوانٍ

youtu.be

5- تقطيع حبات طماطم الشيري في زمن قياسي

تقطيع طماطم الشيريYouTube / SuzelleDIYتقطيع حبات طماطم الشيري الصغيرة من الممكن أن يستغرق وقتاً طويلاً، ولكن هذه الطريقة تمكنك من تقطيع أي كمية من الطماطم في لحظة واحدة، كل ما عليك استخدامه طبقان مسطحان وسكين حادة، ووضع حبات الطماطم المراد تقطيعها إلى نصفين بين الأطباق، وببساطة تمرير السكين والضغط بخفة على الطبق العلوي، للحصول على طماطم مقطعة بالتساوي وفي وقت قياسي.يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لتتعلم الطريقة:

youtu.be

6- أفكار لتقطيع البطيخ من دون إحداث فوضى

تقطيع البطيخYouTube / DaveHaxتقطّع ثمرة البطيخ إلى نصفين ثم نقطع كل نصف، ونبدأ أولاً بتقطيعات طولية كما هو مبين في الصورة.

تقطيع البطيخYouTube / DaveHaxثم نستكمل التقطيع بطريقة عرضية كما هو مبين.

تقطيع البطيخYouTube / DaveHaxوهكذا يمكن الحصول على قطع بطيخ مستطيلة ومتجانسة الحجم جاهزة للتقديم والأكل بكل سهولة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا