المحتوى الرئيسى

تعرفوا على أسهل طريقة لتنظيف الأدوات المنزلية بواسطة المغناطيس


تعرفوا على أسهل طريقة لتنظيف الأدوات المنزلية بواسطة المغناطيس

تعرفوا على أسهل طريقة لتنظيف الأدوات المنزلية بواسطة المغناطيسطريقة سحرية لتنظيف الاواني والادوات بدون تعب (سحر)

كثير من السيدات تعاني عناء شديدا عند تنظيف بعض الأدوات المنزلية خاصة عندما تكون هذه الأدوات ذات منحنيات أو أنها طويلة ولا تستطيع يدك الوصول إلى المناطق المتسخة بها حتى ان استعمال الفرشاة أو بعض أدوات التنظيف الأخرى لا يأتي بالنتيجة التي تريدها.

إذن ماذا عليكي فعله لكي تقومي بتنظيف هذه الأدوات بسهوله ودون عناء؟                                                                                      والإجابة في غاية ببساطة وما علينا سوى ان نقوم بإحضار قطعتين من الإسفنج النظيف وسفرة وأدوات خياطة من خيط وإبرة والاهم هو إحضار قطعتين من المغناطيس القوي والآن قومي بعمل تفريغ بوسط كل قطعه من الإسفنج ثم ضعي المغناطيس داخل هذه التفريعة والآن احضري الزهرية أو أي شيء تريدين تنظيفه ولا تستطيع يدك الوصول إليه وضعي قطعه من الإسفنج الممغنطة بالداخل وقطعه أخرى معكي بالخارج.

ثم قومي بتحريك السفنجة الممغنطة التي بيدك لتجذب القطعة التي بالداخل والآن القطعة تعمل على التنظيف من الداخل كما يمكنكم استخدام هذه الطريقة لتنظيف أحواض السمك والأواني الزجاجية العملاقة والنجف والزهري وغيرهم من أي أدوات لا تستطيعين الوصول إلى الأماكن المتسخة بها.

  • إبر خياطة
  • إسفنج للتنظيف
  • المغناطيس
  • تنظيف أصعب الأماكن بالمنزل

  


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا