المحتوى الرئيسى

3 فوائد مدهشة للتمر هندى خلال الصيام اكتشفيها

يعد التمر هندى من أفضل المشروبات الرمضانية، حيث يتمتع بالعديد من الفوائد الصحية للإنسان، كما أنه يصلح لجميع الفئات، حيث لايشكل أي خطورة على الصحة، لذا تقدم الدكتورة هبة العالم، استشارى الطب البديل أهم الفوائد الصحية للتمر هندى للاستفادة بها طوال شهر الصيام.

محاربة العطش
العطش من المشكلات الأساسية التي يعانى منها الكثيرون خلال الصيام، وخاصة مع تزامن رمضان في فصل الصيف، لذا يعتبر هذا المشروب من المشروبات ذات التأثير القوى على محاربة العطش، وخفض حرارة الجسم، مما يجعل الإنسان يتحمل ارتفاع درجات الحرارة بدون أي مشكلات.

اضطرابات الجهاز الهضمى
من أشهر الأعراض المصاحبة للصيام لذا ينصح بتناول هذا المشروب بعد وجبة الإفطار والذي يساعد في تنظيم عملية الهضم والتخلص من حموضة المعدة والشعور بالانتفاخ، كما يساعد على التخلص من الإمساك.

صيدلية متكاملة
يعد هذا المشروب صيدلية متكاملة حيث يحمى من ارتفاع ضغط الدم، وضبط نسبة الكوليسترول والسكر بالدم، كما يعتبر فاتحا للشهية ويعالج أمراض الأنيميا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا