المحتوى الرئيسى

مشروب طبيعى لحرق دهون البطن فى اسبوع واحد

مما لا شك فيه ان مشكلة الوزن الزائد وتراكم الدهون اصبحت من المشاكل التي تستحوذ على اهتمام الكثيرين على مستوى العالم  والتى اصبحت بمثابة ضريبة التقدم والرفاهية  التي يعيشها الانسان بفضل التكنولوجيا التي تسببت فى قلة الحركة وبالتالي زيادة الوزن .


 

 

ومن هنا بدأ البحث فى طرق التخلص من تلك المشكلة  وعلى الرغم من ان هناك حلولاً اثبتت قدرتها على التخلص من الدهون مثل المواظبة على حميات غذائية صارمة او ممارسة رياضة الجرى او تمارين رياضية قاسية ،الا انه قد يجد البعض صعوبات بالغة في اتباع الطرق السابقة للتخلص من الوزن الزائد  ومن هنا بدأ البحث فى ايجاد حلولاً من خلال اعشاب لها القدرة على اذابة الدهون .

 

 

وسنتعرف من خلال الاتي على احدى هذه الطرق هى عبارة عن مشروب من مكونات طبيعية نستطيع من خلاله  التخلص من بروز البطن او ما يعرف بالكرش فى خلال اسبوعاً واحد فقط على حد ما افادت به الدكتورة سامية العنانى  .

 

 

مكونات المشروب .

نحتاج لإعداد هذا المشروب الى جزرة مسلوقة بالإضافة الى خمسون جراماً من النعناع الاخضر ومثلهما من الجرجير وايضاً البقدونس ومقدار عشرون جراماً من الكرفس واخيراً عصير ليمونة واحدة .

طريقة الاعداد

باستخدام الخلاط تضرب المكونات السابقة جيداً  ويضاف اليها كوباً من الماء حتى يتم امتزاجها تماماً ويتناول  صباحاً قبل الافطار لمدة اسبوع كامل بدون انقطاع  وسيلاحظ نتائجه المبهرة فى حرق دهون البطن .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا