المحتوى الرئيسى

جونتر الرابع والدجاجة جيجو أغنى الحيوانات الأليفة في العالم

"مصائب قوم عند قوم فوائد" لم تقتصر هذه الجملة على البشر فقط ولكنها اتسعت لتضم الكثير من الحيوانات الذي حالفهم الحظ كثيرًا وغير حياتهم ليكونوا من أثري الكائنات الحية على وجه الأرض بعد وفاة أصحابهم.

على الرغم من افتقاد هذه الحيوانات لحنان أصحابهم؛ إلا أن ثرواتهم عوضت هذا الحرمان بعد أن تركوا لهم الثروات الطائلة، حيث تحولوا لأثرياء يتمنى الكثير من البشر التعامل معاهم.

وفيما يلي أغنى الحيوانات حول العالم:

جونتر الرابع

قررت الكونتيسة الألمانية Karlotta Libenstein تغيير حياة كلبتها حتى بعد وفاتها في عام 1991 بعدما تركت لها ثروة طائلة بلغت 80 مليون دولار أمريكي، وأوصت بالاهتمام بكلبتها وثروتها الطائلة التى نمت إلى 375 مليون دولار بعد الكثير من الاستثمارات، فأصبحت الكلبة تمتلك طائرة خاصة والكثير من الفيلات في إيطاليا وجزر البهاما، وفي عام 2000 اشترت الكلبة قصر ميامي بيتش التابع للمغنية مادونا الذي وصل ثمنه لحوالي 7 مليون ونصف.

جرامبى كات

تمكنت هذه القطة العابسة من الدخول لقائمة أثرى الحيوانات الأليفة وأكثر القطط شهرة في العالم بوجهها الغاضب، وهو ما أكسبها ملايين الدولارات بعد أن تصدرت أغلفة الكتب والمجلات وكذلك الأعمال الفنية وساعدها على أن يتابعها الملايين على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، كل هذا بعد أن اشتهرت لأول مرة في سبتمبر 2012 بسبب نشر صورتها على موقع "Reddit"، حيث وصلت قيمتها حاليًا لأكثر من 100 مليون دولار أمريكي، فضلا عن ثروتها الطائلة نتيجة أعمالها المختلفة.

توبي 

جاءت وفاة المليونيرة الأمريكية إيلا ويندل في عام 1931، سببًا واضحا في أن يتحول كلبها إلى أحد الأثرياء بعد أن تركت له كل ثروتها التي تقدر بـ 40 مليون دولار أمريكي متناسيه جميع ورثتها الذي تعدى عددهم أكثر من 2300 شخص، وطوال كل هذه المدة انتقلت ثروته من كلب إلى كلب، حيث إن توبي الحالي -ابن حفيد حفيد حفيد توبي الأصلي- ورث الثورة ولكنها مضاعفة.

بلاكي

تعتبر القطة بلاكي أغنى قطة في العالم وفقا لموسوعة "جينيس" العالمية، حيث ورثت تركة بقيمة 13 مليون دولار بعد وفاة صاحبه تاجر التحف البريطاني "بن ريا"، في عام 1988.

توماسو

تحولت حياة القطة توماسو بعد أن كانت ضالة في شوارع روما لتكون من الأثرياء بعد أن اشترتها سيدة الأعمال الإيطالية المسنة "ماريا أسونتا" لتربيها وتركت لها ثروتها بالكامل والتى بلغت 13 مليون دولار بعد وفاتها في عام 2011، ومن ثم امتلكت ثروة طائلة شملت عقارات وشقق في مدينتي روما وميلان وفيلا في مقاطعة أولجاتا، فضلا عن أراضي في مدينة كالابريا بالإضافة إلى العديد من الحسابات المصرفية الأخرى.

الكلب كونشيتا

يعتبر هذا الكلب الأكثر تدليلا في العالم وخاصة بعد وفاة صاحبة جيل بوسنر في العام 2010، والذي ترك له ثروة شملت صندوق استئماني بمبلغ 3 مليون دولار وقصر بحوالي 8.3 مليون دولار، وجاء تسميته بالمدلل حيث يرتدي اللؤلؤ، والملابس البيكيني والقلائد الكارتييه، وحقائب لويس فويتون كما يسهر في الملاهي الليلية بميامي.

دجاجة جيجو 

انضمت الدجاجة "جيجو" لقائمة أغنى الحيوانات الأليفة، بعد أن ورثت صاحبها الناشر البريطاني مايلز بلاكويل الذي باع حصته في ممتلكات العائلة لرعاية الأغنام النادرة والدجاج، وعندما توفي بلاكويل في عام 2001، قدم الكثير من ثروته للأعمال الخيرية كما وهب حوالي 15 مليون دولار أمريكي لدجاجته جيجو.

كالو 

يعتبر القرد كالو من أكثر قرود المكاك حظًا بعد أن عاش حياة مدللة للغابة مع صاحبته باتريشيا أونيل ولكن بعد خسارتها يعيش حاليا في إحدى المنتجعات في جمهورية جنوب إفريقيا.

ويعتبر كالو أحد قورد المكاك البرتغالية طويلة الذيل التي تم شراؤها في عام 2005 بما يعادل 8 دولار أمريكي من قبل زوجين هنديين كانوا منبوذين من أسرهم بسبب ديانتهم لينتقل بعد ذلك لصاحبته الحالية التى غيرت حياته بثروتها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا