المحتوى الرئيسى

العاهرات والإنترنت أغرب 7 أشياء يحصل عليها المساجين

لا شك أن السجن منشأة تستخدم لمعاقبة مرتكبي الجرائم، ولذلك قد تخلو من كثير من الأشياء المتاحة للأشخاص العاديين، خاصة الرفاهيات، ولكن كان لموقع "لولوت" الأمريكي رأي آخر حيث نشر مجموعة من الأشياء التي حصل عليها السجناء في بعض السجون على الرغم من أنها محظورة في معظم دول العالم، ومنها:

1- أجهزة الألعاب على الرغم من أجهزة الألعاب تعتبر من الرفاهيات غير المتاحة للمساجين؛ إلا أنها قد تكون متوفرة لبعض المساجين ذوي الامتيازات والأثرياء، ولكنها في الغالب قد تكون من الموديلات القديمة التي لا تتصل بالإنترنت.

2- مطعم "خورخي جوتيريز" سجين في أحد سجون "هندوراس"، ويملك بالفعل مطعمًا خاصًا في كافيتريا السجن، ويقوم بإدارته بنفسه، وهو مشروع مربح له للغاية، لدرجة أنه لا يريد مغادرة السجن لأن حالته المادية ستصبح سيئة في الخارج.

3- الطيور على الرغم من أن سجون كثيرة لا تسمح للسجناء بامتلاك طيور؛ فإن السجون في بريطانيا تسمح للسجناء بالاحتفاظ بالطيور في أقفاص داخل زنزاناتهم.

4- آلة كاتبة قد تبدو الآلة الكاتبة وكأنها شيء غريب للسجين، ولكن بعض السجون تسمح للنزلاء باستخدام الآلات الكاتبة من أجل مراسلة محاميهم.

5- آي بود في الولايات المتحدة الأمريكية تسمح الكثير من السجون لنزلاءها باستخدام أجهزة أي بود، حتى يمكنهم الاستماع إلى الأغاني والموسيقي، ومع ذلك فهناك قائمة تحتوي على مليون مقطع موسيقي يمكن الاختيار بينها فقط، ولا يسمح بالاستماع للأغاني العنيفة.

6- الإنترنت على الرغم من أن كثير من السجناء لا يحق لهم الاتصال بالإنترنت؛ فإن بعض السجون تسمح باستخدام الإنترنت لتطوير مهارات السجناء في استخدام الكمبيوتر لمساعدتهم في العمل بعد إطلاق سراحهم.

7- العاهرات

أحد السجون في "هندوراس" سمحت للسجناء بفعل ما يريدون داخل المنشأة طالما أنهم لا يتسببون في المتاعب ويضرون بالحراس، وهو ما أدى إلى جلب العاهرات إلى السجن.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا