المحتوى الرئيسى

أشياء تجعلكِ في قمة السعادة تعرفي عليها

لا شك أن هناك العديد من الأشياء التي تشعر المرء بالراحة، إلا أن أول ما يأتي في بالنا عند ذكر هذه الجملة بعض المغريات مثل الطعام أو النوم أو الاسترخاء أو غيرها من الأفعال التي تتسم في المقام الأول بالخمول.

ولعل العديد من الأفعال الأخرى من شأنها أن تجلب للمرء بعض الراحة، وعلى الرغم من كون هذه الأفعال تبدو غير مهمة أو قد لا تأتي في عقل الكثير من الأشخاص، إلا أنها تضمن شعور فوري بالراحة، دون بذل مزيد من الجهد.

وفي هذا السياق، ذكر موقع "كوزموبولتين" قائمة من الأفعال التي تسهم بشكل فوري في راحة المرأة، وإليك عزيزتي بعض منها:

1 – خلع الحذاء ذو الكعب العاليلا شك أن هذا التصرف قد يشغل بال المرأة منذ أول لحظات ارتدائه والخروج من المنزل، إلا أن لحظة خلعه فور الوصول إلى البيت تتسبب في شعور بالراحة لا يُضاهى بأي حال من الأحوال.

2 – تحرير الشعر من ربطتهتشكل ربطة الشعر طوال اليوم أزمة كبيرة للمرأة، خاصة وأنها تشعرها بقدر كبير من القيود، وهو الأمر الذي تتخلص منه فور تواجدها بمنزلها، فهو يحمل لها شعور فوري بالراحة والاستقرار.

3 – فك الزر الخاص بالبنطلون

يسهم هذا الأمر بشكل فوري بإشعار المرأة بحالة من السعادة، خاصة لو كانت تعاني من السمنة، حيث يظل البنطلون الضيق ضاغطًا على جلدها، ما يؤدي إلى شعورها بقدر كبير من عدم الراحة.

4 – خلع البنطلون المجسم "سكيني"

صمم هذا اللباس ليكون مجسم لكافة تفاصيل الجسم، أو متخذًا شكل الجسد بشكل كبير، وهو الأمر الذي يؤدي إلى الشعور بعدم الراحة، لذا تشعر المرأة بقدر كبير من الراحة فور خلعه.

5 – الذهاب لأمر طال انتظاره

عادة ما يكون في حياة بعض السيدات ميعاد تنتظره كل أسبوع، وهو ما يجعلها تشعر بالفرح والراحة عندما تأتي اللحظة للقدوم على فعل هذا الشيء.

6 – شرب المياه بعد عمل شاق

يمثل هذا الأمر لدى المرأة مكافأة منها لنفسها، خاصة وإن كان الأمر جاء بعد عمل شاق للغاية، فالأمر يمثل راحة نفسية شديدة لها.7- الاستحمام

يأتي هذا الأمر بمثابة فرح لبعض السيدات، خاصة وإذا كانت قد فضت يومًا طويلًا من العمل الشاق، وهو الأمر الذي من شأنه أن يُشعرها بالراحة النفسية.

8 – الانتهاء من أعمال الزينة

تكافح العديد من السيدات للوصول إلى هدفها بصناعة زينة ملائمة لملامح وجهها، ففور الانتهاء من الأمر بنجاح، يشعرون بحالة من السعادة الشديدة، التي لا يمكن أن تقارن بشعور آخر.

9 – غسيل الشعر

يمثل هذا الأمر انفراجة في حياة بعض السيدات، خاصة بعد أن يطاله كميات كبيرة من الغبار، فيصبح الذهاب إلى الحمام في هذه الأحيان أمرًا كفيل بجلب السعادة للسيدات.

10 - التمطع

يمثل هذا الأمر عاملًا حاسمًا في إشعار المرأة بالراحة، خاصة عندما يكون الأمر ذو تأثيرًا واسع على الجسم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا