المحتوى الرئيسى

خدمة معرفة الزحام المروري تصل إلى خرائط جوجل الخاصة بمصر

يعمل المسؤولون عن خرائط "جوجل" على التوسع في الخدمات التي يقدمونها إلى مصر، حيث أضافوا ميزة "مرور جوجل" إلى خدمتهم العاملة في مصر بعد طرحها عالميًا قبل 8 سنوات، وهي الخدمة التي تمكن المستخدمين من معرفة الحالة للمرورية للطرق من خلال التطبيق.

وتعمل الخدمة على تلوين الطرق بألوان مختلفة، حيث يحمل كل لون معنى خاص عما إذا كان الطريق مزدحم أم لا، حيث يشير اللون الأخضر إلى أن الحالة المرورية في ذلك الطريق جيدة للغاية، بينما يشير اللون البرتقالي إلى وجود زحام قليل، أما اللون الأحمر فيشير إلى وجود تكدس مروري شديد في الطريق.

ويوفر التحديث الجديد لخرائط جوجل للمستخدمين المتواجدين في مصر الوقت المحدد للوصول من منطقة ما إلى أخرى، كما يمنحهم طرقًا بديلة للوصول إلى مقاصدهم بشكل أسرع.

وعبر العديد من المواطنين عن سعادتهم الشديدة بسبب وصول تلك الخدمة أخيرًا إلى مصر، بينما حذر البعض من أن تلك الخدمة قد تؤثر على بعض التطبيقات المحلية الأخرى التي تقوم بنفس المهمة مثل "Bey2ollak".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا