المحتوى الرئيسى

تعرّف على الأكثر مشاهدة على قناة شادي سرور

إذا لم تكن تعرف من هو شادى سرور فربما عليك قراءة هذا الموضوع أولاً شادي سرور الكوميديان رقم 1 لشباب مصر،  أما وقد تخطيت الرابط وجئت إلى هنا فأنت بصدد متابعة أكثر 5 فيديوهات مشاهدة على قناة شادي سرور على موقع يوتيوب.

شادى سرور

المصدر: فيسبوك / Shady Srour

شارك

عندما بدأت في إعداد هذا الموضوع وجدت آخر فيديوهات شادي سرور عن البنات وشم النسيم، وقد تجاوز 800 ألف مشاهدة، فقلت لابد وأنه سيكون معنا بصفته الأكثر مشاهدة.

شارك

بالطبع لم يكن هذا الفيديو حتى الآن على الأقل ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة، لكني أحببته، لذا فهو في المقال بشكل استثنائي.

المفاجأة كانت في وجود عدد كبير من الفيديوهات قد تخطى مليون مشاهدة هنا، ظننت أنني وصلت إلى الرقم الأكبر، لكن المفاجآت على قناة شادي تجاوزت توقعاتي، فبعض الفيديوهات قد تجاوز 4 ملايين مشاهدة، لأعيد تريتب الفيديوهات المختارة كالتالي.

1- شادي الأبيض

https حلولاً جديدة لـ إبراهيم الأبيض، بعيداً عن الأكشن، ثم أضاف نهاية جديدة للفيلم، واستطاع تحقيق مشاهدات تجاوزت 4 ملايين مشاهدة.

2- شادي بيحاول يذاكر

https شادي في المطبخ، وربنا يستر

https لم يكن قرار شادي بالدخول إلى المطبخ صائباً تماماً، “وكان ماله الديلفري يعني”.

4- ليلة امتحان أخرى مع شادي

https



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا