المحتوى الرئيسى

بالصور مغامرات مصور حول شاحنة جدته الى ستديو متنقل

حول ترافيس بورك البالغ من العمر 28 عاما مركبة جدته الصغيرة الى مركبة خاصة لتنفيذ مغامراته الفوتوغرافية حيث أمضى مدة 16 شهرا متجولا في أماكن مذهلة في أمريكا الشمالية لالتقاط صور رائعة ويتضمن عمله صورا خلابة لمجرة درب التبانة.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن جدة ترافيس لم تتخيل يوما أن مركبة دودج رام فان التي اشترتها عام 1994 ستكون المفتاح لبداية حلم حفيدها. و أكدت أن حفيدها يريد أن يكون مصدر الهام للآخرين بحيث يتشجع الناس لالتقاط صور غير مألوفة في أماكن جديدة و آخذة.

وقال ترافيس من مدينة كاليفورنيا أن تحويل شاحنة جدته استغرق منه 3 أشهر، و كلفته حوالي 5000 يورو. "لقد تحقق حلمي بأن أصبحت قادرا على جمع مكان عملي و مكان معيشتي، اما لآن أنا قادر على السفر الى كل مكان".

و الجدير بالذكر أن عمل ترافيس قد لاقى اعجابا هائلا على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" و موقعه الالكتروني الخاص، حيث يتابع عمله أكثر من 200,000 شخص.

وأكد ترافيس أن التقاط الناس للصور الرائعة يبدأ باستكشاف البيئة المحيطة من حولهم ثم الانتقال الى أماكن غير مألوفة لهم، دون التفكير مليا أو التخطيط مسبقا لذهاب الى أماكن بعيدة أو تتطلب جهدا.

ترافيس قطع الى الآن أكثر من 60,000 ميل في مغامرته لالتقاط الصورفي أماكن مختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية و كندا. وأكد ترافيس بأنه يأمل بأن يقوم بمشاريع أكبر قريبا خارج القارة الأمريكية.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا