المحتوى الرئيسى

أفضل طرق إزالة شعر الجسم لمدة طويلة و بدون ألم

نمو الشعر الزائد في مناطق الجسم المختلفة و خاصة المناطق الحساسة لدي السيدات، يعتبر من أكثر المشاكل المحرجة و المتكررة التي تسبب العديد من المشاكل النفسية لكل إمرأة.

فتبحث كل إمرأة دئما عن الطرق السريعة و الغير مؤلمة للتخلص من الشعر الزائد، و لكن دئماً سرعان ما يعود نمو الشعر و تظل المشكلة كما هي دون حل.

لذا نقدم لكي اليوم سيدتي أفضل الوصفات المجربة للتخلص من الشعر الزائد بالجسم للأبد و بدون ألم و خاصة بالمناطق الحساسة.

1-الوصفة الأولى:

مكونات الوصفة

مسحوق نبات السعد.فازلين خام.

طريقة التحضير

يتم خلط المقادير جيدًا ثم يوضع الخليط كدهان على الجسم بعد إزالة الشعر الزائد ثم شطفه بعد ذلك، و تكرر لعدة أيام متتالية و سوف يتم ملاحظة الفرق واضح مع الشعر الزائد.

2-الوصفة الثانية:

مكونات الوصفة

مطحون حبوب الترمسماء ساخن

طريقة التحضير

يتم نقع مسحوق الترمس يوم كامل، و يتم إستخدام المنقوع بشكل يومي إبتداء من يوم إزالة الشعر و سوف تلاحظين تأخر نمو الشعر بعد ذلك مع نمو الشعر الجديد ضعيفًا و قليلًا.

3-الوصفة الثالثة:

مكونات الوصفة

ملعقة صغيرة من القرفةكوب ماء ساخن

طريقة التحضير

إغلي القرفة جيدا بالماء و تناولها بشكل يومي، فهي تساعد علي تخفيف نمو الشعر لانها تحقيق توازن كبير في منسوب الهرمونات بالجسم و بالتالي تخفف من نمو الشعر الزائد بشكل واضح.

4-الوصفة الرابعة

مكونات الوصفة

مسحوق نبات السعدلتر ماء

طريقة التحضير

إضافة ثلاثة ملاعق من مسحوق نبات السعد إلى لتر من الماء، و وضعهم في أناء على النار حتى الغليان ثم يترك الخليط لينقع لمدة ربع ساعة بعد رفعه عن النار ثم يستخدم الخليط على الجسم بعد نزع السعر الزائد مع تكرار استخدامه لمدة 6 أيام متواصلة وسوف تلاحظين فرق واضح في نمو الشعر.

5-الوصفة الخامسة

مكونات الوصفة

ثمار البابايامسحوق الكركمماء

طريقة التحضير

إستخدام نصف ملعقة من ثمار البابايا في حالتها الخام و يتم سلقها في القليل من الماء ثم تهرس حتى تصبح كالمعجون ثم يتم خلطها مع نصف ملعقة من مسحوق الكركم، يستخدم الخليط على البشرة بعد إزالة الشعر الزائد وتركه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تشطف البشرة بالماء الفاتر، مع الحرص على تكرار هذه الطريقة مرتين أسبوعيًا.

6-الوصفة السادسة

مكونات الوصفة

نعناعماء

طريقة التحضير

تحضير كوب من النعناع الساخن، و تناولة بشكل يومي يوميًا و بإنتظام يساعد في تقليل إفراز هرمون التيستوستيرون و هو المعروف بأنه هرمون الذكورة و المسئول عن ظهور الشعر الزائد بالجسم عند المرأة لهذا يستخدم في تخفيف نمو الشعر الغير مرغوب فيه.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا