المحتوى الرئيسى

دكتور هاني الناظر يكشف خطورة الأكياس البيضاء الموجودة في اللحوم الحمراء

اللحوم الحمراء، في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية والتجارية يقوم العديد من المواطنين بشراء اللحوم الحمراء مرة كل أسبوع بسبب ارتفاع ثمنها والذي أصبح متخطي 140 جنيهاً للكيلو الواحد، ولكن واجهتم مشكلة أكبر من ارتفاع سعر اللحوم بعد قرار تعويم الجنيه المصري ليصبحوا في كارثة صحية قد تؤدي بهم إلي مشاكل صحية خطيرة.


قامت أحدي ربات البيوت بنشر صوره عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقالت أنها للحوم حمراء ولكن تحتوي علي أكياس صغيرة، وتحذر كل ربات البيوت منها و أذا قاموا بشراء اللحم وبه تلك الأكياس الصغيرة فعليهم أن يتجنبوها ويلقوا بها في الحال، وعند البحث عن تلك الأكياس وماهي تم أكتشاف تلك الكارثة الصحية من جانب الدكتور البيطري هاني الناظر.

قام الدكتور رئيس المركز القومي للبحوث السابق” هاني الناظر” بنشر حقيقة تلك الصورة والتي قال عنها أنها قد تكون أكياس لدوده أو بها أصابات طفيلية وميكروبية وفي كلا الأحوال لن تكون صالحة للاستخدام الأدمي ويجب التخلص منها في الحال، كما أوضح سيادته أنه يجب تحليل تلك اللحوم ومراقبة أذا كانت لحوم ضاره وخطرة علي صحة الإنسان، كما قال بأنه أشار إلي العديد من الأطباء البيطرين للتأكد من تلك اللحوم في منشور خاص به عبر صفحتة علي الفيس بوك.

تحذير دكتور هاني الناظر

نشر دكتور هاني الناظر صوره لتلك اللحوم الحمراء والتي تحتوي علي أكياس صغيرة علي شكل دائري بعد التأكد من العديد من الأطباء البيطرين لها وتساؤلات الكثير من المتابعين له بخصوصها وقال بأنها لا تصلح للاستخدامي الأدمي.

منشور دكتور هانى الناظر





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا