المحتوى الرئيسى

فئات و اسعار لكزس GX 2017 الجديدة

السيارة الجيب لكزس GX 2017 هي واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و التي بدات في الوصول الى الاسواق الخليجية منذ الربع الاول للعام الجديد ، و قد حصلت هذه السيارة على بعض اللمسات البسيطة من التحديثات و يتوقع ان تشملها التحديثات الجذرية مع بداية موديل العام القادم لكزس GX 2018 فمن المتوقع ان يكون بداية جيل جديد للسيارة .

السيارة لكزس GX تعتبر واحدة من السيارات الحديثة ضمن اسطول شركة لكزس التابعة لتويوتا فقد ظهرت لاول مرة في المعارض الدولية عام 2002 و بدأت بالتوافر في الاسواق في العام التالي 2003 حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام 2009 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي حصل على العديد من التحديثات و مازال هذا الجيل مستمر في الاسواق حتى الان و يتوقع ان يكون الجيل الثالث منها بداية من العام القادم 2018 .

الغرض الاساسي من السيارة لكزس GX 2017 الجديدة هو منافسة سيارات الكروس اوفر المتوسطة الحجم امثال ” بي ام دبليو اكس فايف 2017 ، بورش كايين 2017 ، اكيورا ام دي اكس 2017 ” و ذلك لتقاربهم في الحجم و المواصفات و المحرك و ايضا الاسعار .

مواصفات لكزس GX 2017 : 
السيارة الجديدة تأتي بفئتان فقط كما هما المعتاد و قد حصلت هذه الفئات على تعديل في اسمائها و ذلك مثل باقي سيارات لكزس المتوقرة في المملكة العربية السعودية هذه السيارة تأتي بفئتان ” لكزس GX 460 AA Elegant 2017 ، لكزس GX 460 BB Excellence 2017 ” و هذا الفئات تأتي بينها الاختلافات في بعض الاضافات الخارجية و الداخلية من السيارة .

عموما السيارة لكزس GX تأتي بالواجهة الاماميةة الضخمة ذات الشبك العريض الحجم و الذي يحتوي في النصف العلوي منه على الشرائح الفضية اللامعة و في النصف السفلي يحتوي على شبك مغزلي اسود اللون بينما المصابيح الامامية فهي على الطراز القديم ذات التصميم المستطيلي بينما مصابيح الضباب في اسفل المصد بتصميم رفيع الحجم .

على جانبي السيارة نرى العتبات للابواب و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة بالاضافة الى الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة رياضية ، اما عن التصميم الخلفي فالاسطبات ذات تصميم عمودي كبيرة الحجم و يوجد عتبه عند باب الصندوق الخلفي بينما مقبض الصندوق فهو قطعة من النيكل و يوجد في اسفل المصد مخرج عادم واحد للوقود بتصميم دائري .

و من الداخل فالسيارة تأتي بعدد 7 مقاعد الصف الثاني و الثالث قابلين للطي لتعطي مساحة واسعة للصندوق الخلفي بينما الكونسول الوسطي فهو عريض الحجم و به قطع تخشيب مع جلد فاخر بينما عجلة القيادة فهي ذات تصميم دائري كبيرة الحجم و في خلفها يوجد شاشة معلومات كما يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و شاشات ترفيه للمقاعد الخلفي .

مواصفات محرك لكزس GX 2017 : 
هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 4.6 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 292 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 44.6 كجم متر عند عدد لفات 3500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار لكزس GX 2017 : 
سعر الفئة الاولى لكزس GX 460 AA Elegant 2017 يبلغ 221,000 ريال بينما الفئة الثانية فهي لكزس GX 460 BB Excellence 2017 بسعر 240,000 ريال .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا