المحتوى الرئيسى

طريقة سحرية للتخلص من الطاقة السلبية في منزلك

يعد وضع القدمين في ماء بالملح من العادات القديمة التي ورثناها من أجدادنا لإزالة الإرهاق بعد يوم طويل من العمل ولكن الكثير منا لا يهتم بعادات أجدادنا وخاصة إذا لم يثبت العلم مصدقيتها وبخصوص قدرة الملح على التخلص من الآلام والتخلص من الطاقة السلبية فتم إثباته علميًّا بعلم طاقة المكان.

وتقول دكتورة سها عيد، أخصائي علم طاقة مكان، أن مادة الملح عند نثرها في أركان المكان فإنها تحدث اهتزازات شديدة بالنسبة لموجة المكان مما يولد نوعًا من الطاقة التي تحدث التوازن في المكان وبدورها تضبط أي موجات سلبية وتحولها إلى إيجابية نافعة.

وتؤكد عيد، أن وضع ربع كوب ماء وأربع أو خمس ملاعق ملح صخري في أركان المناطق السلبية في المنزل أو التي يحدث بها خلافات باستمرار لمدة أسبوع على الأكثر يمتص الملح معظم الطاقات السلبية، وينقي الأجواء في المكان وبعد ذلك لابد من التخلص من الملح في البالوعات وعدم استعماله مرة أخرى.

وكذلك علميًّا وهندسيا أثناء البناء عندما يقوم المهندس الإنشائي بالتخلص من طاقات الكهرباء الزائدة بوضع فرع للكهرباء أرضي تحت الأرض على طبقة من الملح الصخري حتى تسحب الكهرباء السلبية الزائدة من طاقة المكان وهذا التفسير العلمي للطاقات السلبية التي تنشأ بفعل الكهرباء لم يجدوا لها حل غير الملح الصخري.

وللاستفادة من فعالية الملح للتخلص من الطاقة السلبية وانتشار الهدوء والسعادة بمنزلك يمكنك أن تحضر إناء فيه ماء يكفي لأن تمسح به بلاط المنزل وضع بالإناء ثلاث ملاعق كبيرة من الملح الصخري أي الملح البحري اذيبها به وامسح بهذا الماء المملح بلاط المنزل، وافتح الشبابيك والنوافذ في المنزل لتهرب الطاقات السلبية أيًا كانت هي ستلاحظ الهدوء الذي سيحل بالمنزل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا