المحتوى الرئيسى

ما الفرق بين فئات لاندكروزر 2017 VXR1 VXR3

منذ الربع الاخير للعام الماضي و قد قامت شركة تويوتا بالكشف الرسمي عن السيارة لاندكروزر 2017 و التي حصلت على بعض التحديثات البسيطة خاصة وان الموديل السابق لاندكروزر 2016 قد حصل على تحديثات فيس ليفت في التصميم الخارجي و الداخلي ، و لعل ابرز التحديثات التي شملت هذا الموديل هو توافرها بعدد من الفئات مختلف عن موديل العام الماضي .

اليوم سنقوم بالمقارنة بين أعلى فئات في السيارة و هي فئات VXR حيث تأتي السيارة بفئتان فقط وهم ” لاندكروزر VXR1 2017 ، لاندكروزر VXR3 2017 ” و في العام الماضي كانت تأتي بثلاث فئات ” VXR1 ، VXR2 ، VXR3 ” ، سنقوم بالمقارنة بين الاضافات الخارجية و الداخلية و ايضا مواصفات المحرك و اسعار لهذه الفئات .

مقارنة بين مواصفات المحرك لفئات تويوتا لاندكروزر VXR1 2017 و VXR3 2017 : 
تتوافر الفئتان بنفس نسخة المحرك و هي سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 362 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 530 نيوتن متر عند عدد لفات 3400 لفة في الدقيقة مع نقل حركة 8 سرعات اوتوماتيكي و تعمل بنظام الدفع الرباعي .

اضافات تويوتا لاندكروزر VXR1 2017 : 
هذه الفئة من السيارة تأتي بمجموعة كبيرة من الاضافات الهامة : ” حساسات امامية و خلفية ، جناح خلفي رياضي ، كاميرا للرؤية الخلفية ، زوائد رياضة ، المرايا الجانبية من الكروم ، مقابض الابواب من الكروم ، المصابيح الامامية بتقنية ليد نهارية ، فتحة سقف كهربائية ، عوارض للسقف ، الاطارات الومنيوم بمقاس 18 بوصة ، المرايا الجانبية كهربائية ، زر لتشغيل محرك السيارة ، خاصية الدخول الذكي للسيارة ، مثبت سرعة ، شاشة ملاحة ، المقاعد جلد فاخر ، المقاعد الامامية قابلة للتهوية ، مكيف خلفي مستقل ، مسجل بعدد 6 سماعات ، شاشات ترفية للمقاعد الخلفية ” سعر هذه الفئة يبلغ 264,000 ريال .

اضافات تويوتا لاندكروزر VXR3 2017 : 
هذه الفئة هي الاعلى للسيارة و هي تأتي بجميع الاضافات المذكورة للفئة السابقة بالاضافة الى ” الاطارات الرياضي بمقاس 12 بوصة الومنيوم ، عدد 14 سماعة ، 4 كاميرا للرؤية حول السيارة ، مكيف مستقل للمقاعد الخلفية ، المقاعد الامامية بذاكرة ، نام اختيار التضاريس ، فتح الصندوق الخلفي من الداخل ، خاصية التنبية للنقطة العمياء ” سعر هذه الفئة يبلغ 315,300 ريال .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا