المحتوى الرئيسى

ما هي أقوى النقاط التي تثير المرأة أثناء العلاقة الحميمة

إرضاء المرأة وسعادتها في العلاقة الحميمة جزء لا يمكن إغفاله على الإطلاق. فإثارة المرأة أثناء الجماع يرتبط بشدة بوصول الرجل إلى هزة الجماع وفهم الطريقة الصحيحة للتعامل مع  جسم المرأة. إن كنت لا تعرف أماكن الإثارة في جسد المرأة، فقد تحدثنا مسبقا عن الجي سبوت، وسنتحدث اليوم عن أشهر نقطتين تاليتين لها وهما الـ U spot، والـ A spot.

أول نقطة لإثارة المرأة أثناء العلاقة الحميمة U spot:

اليو سبوت هي إحدى المناطق حساسية لدى المرأة، وتقع أعلى فتحة البول، أي بين البظر وفتحة التبول.

من مميزات هذه المنطقة، أنه يسهل الوصول إليها من قبل الرجل عن طريق المداعبة بالإصبع أو بالعضو الذكري أثناء الجماع، وبالطبع كثير من الأوضاع الجنسية ستتناسب. في الحقيقة هذا الجزء من أكثر المناطق التي تثير شهوة المرأة وتشعرها بسعادة في العلاقة الحميمة.

ثاني نقطة لإثارة المرأة أثناء العلاقة الحميمة A spot:

تختلف A spot عن الـ U spot في كونها ليست ظاهرة، وإنما هي تقع بالقرب من عنق الرحم، يمكن مداعبة هذه المنطقة عن طريق إيلاج العضو الذكري. مداعبة هذا الجزء أثناء العلاقة الحميمة ربما يشعرك بالرغبة في التبول نظرا للضغط بعض الشيء على المثانة، لذا عليك بتفريغها قبل العلاقة الحميمة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÈæÇÈÉ ÇáãÑÃÉ ÇáÚÑÈíÉ ááÃÒíÇÁ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا