المحتوى الرئيسى

قائمة بأكثر 5 الوان سيارات انتشارا خلال 2016

لم يبقى سوى القليل على بداية عام 2017 و لذلك فهناك العديد من المواقع المتخصصة التي تقوم بعمل بعض الاحصائيات حول اكثر السيارات مبيعات و اكثرا انتشارا سواء في نطاق محدود او على مستوى العالم و لكن الامر هنا مختلف فقد تم عمل احصائيات حول أكثر 5 الوان للسيارات انتشارا و مبيعا خلال عام 2016 ، فاذا كنت تهوى شراء سيارة ما فالتفكير الاول الذي يدور في عقلك هو اللون المفضل لديك و بالطبع يتمنى الجميع الحصول على السيارة المفضلة باللون المفضل .

قائمة اللوان السيارات الاكثر مبيعا 2016

هناك قائمة كبيرة للغاية من الالوان الخارجية و الداخلية من السيارات و التي تصل الى مئات خيارات الالوان و لكن عدد قليل منها فقط هو الاكثر انتشارا و مبيعا ، في النهاية قامت شركة تدعى Axalta متخصصة في مجال الوان السيارات التي قامت بعمل الاحصائيات و جاءت كالاتي :

قائمة بأكثر الالوان انتشارا و مبيعا خلال عام 2016 : 
1- اللون الابيض White : 
يتربع اللون الابيض على عرش اللوان السيارات الاكثر مبيعا خلال عام 2016 و قد بلغت نسبة المبيعات 37% ، هناك العديد من الاسباب التي قد تدفع المستخدم لاقتناء سيارة باللون الابيض ربما لانه يعطي كظهر براق او لانه يعكس حرارة الشمس و ربما للشعور بالخامة ولكن من اكثر عيوبه هو الاتساخ السريع .

اللون الابيض للسيارات

2- اللون الاسود Black :
يتميز اللون الاسود بالفخامة خاصة عندما يكون في السيارات الاس يو في SUV او السيدان ذات الحجم الكبير و الفاخر ، و لذلك فجاء في المركز الثاني بنسبة 18% .

سيارة سوداء اللون في المركز الثاني

3- اللون الرمادي Gray : 
ربما اللون الرمادي ليست ملفت للانظار تجاه السيارات و لكنه يعتبر اللون التقليدي في العديد من الموديلات و جاءت هذا اللون في المركز الثالث بنسبة 11% .

اللون الرمادي للسيارات 2016

4- اللون الاحمر Red : 
اللون الاحمر مميز و رائع في بعض السيارات و لكنه لا يصحل لجميع السيارات مثل الموديلات كبيرة الحجم و جاء هذا اللون في المركز الرابع بنسبة 6% .

الون الاحمر للسيارات 2016

5- اللون الازرق Blue : 
و في المركز الاخير من هذا التصنيف يأتي اللون الازرق و هو بنفس النسبة اللون الاحمر 6% ، و بذلك نكون قد وصلنا الى نسبة 78% من الالوان الاكثر مبيعا في عام 2016 و يتبقى نسبة 22% مقسمة على باقي الوان السيارات .

اللون الازرق للسيارات 2016



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا