المحتوى الرئيسى

اشكال و افكار المطابخ الجديدة لعام 2017

المطبخ يعتبر مملكة المرأة و يجب ان تجد كل سبل راحتها به و يجب ان يتميز بالاتساع و سهولة الحركة و التخزين و حرية الحركة به فلذلك تجد ان اول من يهتم بمساحات المطبخ و تصميماته و ديكوراته هى ربه المنزل حيث انه المملكة الخاصة بها حيث تقدي به معظم اوقاتها بين تحضير الافطار و الغداء و العشاء و الحلويات و الوجبات الرائعة و سنتناول هنا بعض التصميمات للمطابخ الامريكية المفتوحة الرائعة التصميم .

مطبخ مصنوع من الخشب الطبيعي باللون الخاص بالخشب بدون دهانات ليعطي قمة الفخامة و الابداع في شكل ديكوري رائع

مطبخ اخضر

تصميم عصري للمطبخ الخشبي الرائع التصميم مع حوائط بدهانات بيضاء و حائط باللون الابيض و ارضيات من اللون الابيض .

مطبخ خشب و ابيض

صمم المطبخ بمساحات تخزين كبيرة و المطبخ من اللونين الابيض و البني القاتم في تصميم جميل و راقي .

مطبخ مميز

مطبخ موف

مطبخ خشبي داكن

مطبخ لبني

مطبخ من اللون البيج الانيق  لتصميم جرئ و عصري و راقي مع وحدات اضاءة بسيطة جميلة من نفس اللون مع حائط من اللون الابيض الجميل و استاند جانبي لحمل الاطباق و الاكواب بتصميم بسيط .

مطبخ خشبي ابيض

مطبخ كلاسيكي من اللون الابيض بمقابض من اللون الاسود و سطحه من الجرانيت الاسود ايضا مع حائط من اللون الابيض علي شكل مداميك بشكل جمالي انيق و مختلف .

مطبخ ابيض و اسود

تصميم مودرن للمطبخ حيث دمج درجات اللون البني في شكل ديكوري رائع من مطبخ و ارضيات و سيراميك و رخام

مطبخ ابيض و خشبي

المطبخ هنا بتصميم عصري انيق باللون الاسود و المدخنة في المنتصف و الدهانات من اللون البيج الرائع و هناك حائط كامل من الزجاج الذي يضفي شكل مختلف للمطبخ .

مطبخ اسود مميز

مطبخ من اللون الاسود لتصميم جرئ و عصري و راقي مع وحدات اضاءة بشكل انيق و مختلف و جميل من نفس اللون مع حائط من اللون الابيض الجميل و جانب من الحائط بتصميم مختلف من الاستيل الانيق و المطبخ به واجهة زجاجية كاملة في احد جوانب المطبخ .

مطبخ بني

مطبخ من اللون الابيض و الاسود سويا بتصميم رائع بأكسسوارات من اللون الفضي و البتوجاز و الفرن عبارة عن وحدات كل وحدة منفصلة عن الاخري به طاولة في المنتصف باللون الابيض لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و وحدات اضاءة عصرية ايضا و المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

مطبخ اسود انيق

مطبخ من اللون الاسود الفخم مع دهانات من اللون الابيض المميز بأكسسوارات من اللون الفضي و البتوجاز و الفرن عبارة عن وحدات كل وحدة منفصلة عن الاخري به طاولة في المنتصف لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و وحدات اضاءة عصرية ايضا و المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

مطبخ اسود

المطبخ هنا بتصميم عصري مميز باللون البني و يوجد بها وحدة اضاءة بتصميم مختلف عبارة عن وحدة طولية بشكل مميز مع طاولة طولية من اللون الاسود و البار هنا امامه كراسي للجلوس و تناول المشروبات و المأكولات عليه .

مطبخ ابيض في خشب

مطبخ مصنوع من الخشب الطبيعي باللون الخاص بالخشب بدون دهانات ليعطي قمة الفخامة و الابداع في شكل ديكوري رائع

مطبخ خشبي

نلاحظ هنا المصمم اعتمد علي اللون الابيض في التصميم الخاص بالمطبخ الخشبي مع اكسسوارات من الاستيل باللون الفضي الجميل و كذلك الاجهزة باللون الفضي و البتوجار مصمم داخل المطبخ و يعلوة مدخنة مستترة داخل المطبخ و الفرن منفضل و بعيدا عنه قام المصمم بوضع الحوض علي البار الخاص بالتقديم و هي فكرة مختلفة تماما و تري الكراسي امام البار لتناول الطعام بدلا من تناولة علي السفرة و كذلك من الممكن تناول المشروبات السريعة عليه ايضا و يعلوها ثلاث وحدات اضاءة بتصميم عصري جميل و مختلف و الجدران من السيراميك البيج الشبيه بالفسيفساء الجميل الراقي .

مطبخ ابيض

مطبخ مودرن باللونين الاسود و الابيض في تصميم عصري جميل و شيك جدا



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا